مُرشّح مُفاجئ لخلافة مورينيو في حالة رحيله عن مانشستر يونايتد

مُرشّح مُفاجئ لخلافة مورينيو في حالة رحيله عن مانشستر يونايتد

- ‎فيرياضة
58

إدارة الشياطين الحًمر تُجهّز خطة مثيرة في حالة رحيل البرتغالي…

لم يبدأ الموسم الثالث لجوزيه مورينيو على رأس الإدارة الفنية لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويبدو أن العلاقة بينه وبين النادي تسير إلى طريق لا رجعة منه، حيث قام المدرب البرتغالي بالهجوم على شباب النادي وأنتوني مارسيال وأنتونيو فالنسيا والمدير التنفيذي إد وودوارد.

جاء هذا الهجوم من السبيشيال وان على الإدارة بسبب عدم تلقيه الدعم المطلوب من إدارة الشياطين الحُمر من أجل التعاقد مع اللاعبين الذين يرغب في ضمهم إلى ملعب أولد ترافورد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تقارير صحفية بريطانية تقول أن مورينيو أصبح مُفضلًا ليُصبح المدرب الأول الذي يرحل عن ناديه هذا الموسم بين أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بسبب تصريحاته بعد الخسارة امام ليفربول 4-1 في كأس الأبطال الدولية بالولايات المتحدة الأميريكية.

وذكرت تلك التقارير أن إدارة النادي تُجهّز خطة مثيرة للغاية في حالة رحيل مورينيو عن مقاعد بدلاء الفريق هذا الصيف، حيث تنوي على الفور الاتصال بالشخص الأمثل لخلافته وهو الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق.

ونجح زيدان في قيادة النادي الملكي للفوز بكافة الألقاب الممكنة في 3 مواسم تواجد بها على رأس القيادة الفنية للفريق– -منها 3 ألقاب متتالية لدوري أبطال أوروبا- وفشل فقط في تحقيق لقب كأس ملك أسبانيا مع الميرينغي.

بينما مع غياب زيدان عن العمل لحاجته إلى الراحة، إلَّا أن مانشستر يونايتد لن يضطر إلى تحمُّل أية تكاليف مادية من أجل تعيين الفرنسي صاحب الـ46 عامًا كمدرب للفريق بالفترة القادمة. فهل تحدث تلك المفاجأة ويتولى زيدان تدريب الشياطين الحُمر خلفًا لمورينيو؟

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر