8 قضايا تنتظر الحل من لوبيتيغي في ريال مدريد

8 قضايا تنتظر الحل من لوبيتيغي في ريال مدريد

- ‎فيرياضة
59

ماذا سيفعل المدرب الجديد بتلك القضايا؟

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني للدخول في منعطف جديد بعد رحيل كل من زين الدين زيدان عن تدريب الفريق، وكذلك رحيل النجم الأبرز في تاريخ النادي وهو المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

صحيفة “ماركا” الأسبانية قالت أن النادي الملكي نجح في تعويض رحيل زيدان بالتعاقد مع جولين لوبيتيغي مدرب منتخب أسبانيا السابق، لكنه لم ينجح حتى الآن في التعاقد لخليفة رونالدو الذي سجل 451 هدفًا مع النادي في 9 سنوات.

وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة أن المدرب الأسباني للميرينغي ستواجهه العديد من القضايا التي سيتوجب عليه إيجاد حلول لها في الفترة القادمة وحتى إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وإليكم 8 قضايا يتوجب على لوبيتيغي حلّها في ريال مدريد:-

01- المهاجم رقم “9”:-

لم يُقرر لوبيتيغي حتى الآن إذا ما كان سيتعاقد مع لاعب لشغل المركز رقم “9”، حيث لا يمتلك المدرب سوى الفرنسي كريم بنزيمة. وقامت الجماهير باختيار الإنجليزي هاري كين لشغل هذا المركز في استطلاع رأي قامت به “ماركا”، بينما لا يزال البولندي روبرت ليفاندوفسكي يحلم بارتداء القميص الأبيض، لكن مدربه نيكو كوفاتش رفض رحيله عن بايرن ميونيخ هذا الصيف.

02- إيدين هازارد؟

لا تزال تدور الكثير من التساؤلات حول ما إذا كان النادي الملكي سيتحرك للتعاقد مع النجم البلجيكي لنادي تشيلسي الإنجليزي هذا الصيف أم لا. ويسعى فلورنتينو بيريز رئيس الريال بقوة للتعاقد مع اللاعب صاحب الـ27 عامًا، لكن العقبة التي تقف في طريقه هي إغلاق باب الانتقالات في إنجلترا يوم 9 أغسطس/آب، وهذا الموعد يقترب أكثر فأكثر.

03- الاستغناء عن ثيو هيرنانديز:-

الظهير الأيسر الفرنسي لديه قدم ونصف خارج النادي الملكي، ونادي ريال سوسيداد هو الأقرب للظفر بخدماته، حيث يرغب صاحب الـ19 عامًا في الحصول على فرصة أكبر للمشاركة في المباريات بشكل منتظم. لكن بعد رحيله سيكون على لوبيتيغي تقرير إذا ما كان سيتعاقد مع لاعب لإراحة مارسيلو، أو الاعتماد على ناتشو لذي أظهر بالفعل ملاءمته للعب في الظهيرين أم تصعيد أحد لاعبي الكاستيا للقيام بهذا الدور.

04- مستقبل كوفاسيتش:-

يُصر ماتيو كوفاسيتش على الرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو من أجل الحصول على مزيد من الدقائق للَّعب، وسط رغبة كبيرة من عمالقة أوروبا للتعاقد معه في الفترة المقبلة، وسيكون على لوبيتيغي إقناع صاحب المركز الثاني في المونديال بالبقاء داخل الفريق. فهل ينجح في ذلك؟

05- حراسة المرمى:-

لم يحسم النادي الملكي مستقبل الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، رغم التحركات المكثفة للتعاقد مع البلجيكي تيبو كورتوا من نادي تشيلسي الإنجليزي، لكن تشيلسي يجد صعوبة كبيرة في ضم هدفه الأول جوردان بيكفورد من نادي إيفرتون الذي يسعى للحصول على 60 مليون يورو للاستغناء عن خدماته. فماذا سيفعل النادي في قضية حارس المرمى؟

06- دي توماس ومايورال:-

راؤول دي توماس وبورخا مايورال، هما اثنين من المهاجمين الشباب الواعدين اللذين يسعى لوبيتيغي تحقيق الاستفادة القصوى منهما، حيث نجح دي توماس في تسجيل 24 هدفًا مع رايو فاييكانو في الموسم الماضي وساعدهم على التأهل إلى الليغا من جديد، لكن المدرب الأسباني يعلم تمامًا أنه لا يُمكن الاعتماد عليهما فقط في الهجوم. فهل يتجه لإخراجهما على سبيل الإعارة من جديد؟

07- فينيسيوس وأوديغارد:-

وقت تقديم البرازيلي فينيسيوس جونيور كلاعب جديد للريال أكد على أنه سيبذل قصارى جهده من أجل التواجد مع الفريق الأول للميرينغي بالفترة القادمة وتقديم العون لهم، لكن الحقيقة أنه لم يحصل حتى الآن على رقمه مع ريال مدريد، وأعلنت “ماركا” أنه لا يزال مسلًا مع فريق يونيفيل A في قائمة الشرف.

أما أوديغارد، الذي يتواجد أيضًا مع الفريق في الولايات المتحدة، فلديه وضع مماثل للبرازيلي حيث لم يحصل على رقم هو الآخر، ومن غير المعروف أين سيلعب في الموسم المقبل. إنهما في عُمر الـ18 والـ19 عامًا فقط ويعتبران مستقبل ريال مدريد، لكن لا يزال أمامهما الكثير من أجل التطور.

08- الأكاديمية:-

قام جولين لوبيتيغي باستدعاء تسعة لاعبين من الشباب للتواجد مع الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية، إنهم تسعة من اللاعبين المتوقع لهم مستقبلًا كبيرًا، وذلك من أجل تغطية خسارة أي من النجوم في الفريق الأول.

You may also like

أتليتيكو يقسو على ريال مدريد في نهائي السوبر الأوروبي

أتلتيكو يتوج بلقب السوبر الأوروبي نجح أتليتيكو مدريد