ارسنال يُغري برشلونة برامسي من أجل ضم النجم الفائز بكأس العالم

ارسنال يُغري برشلونة برامسي من أجل ضم النجم الفائز بكأس العالم

- ‎فيرياضة
80

ارسنال يريد ديمبيلي

يستهدف نادي ارسنال الإنجليزي ضم النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح نادي برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الجارية بناءً على رغبة أوناي إيمري مدرب المدفعجية.

ومازال مستقبل ديمبيلي في برشلونة غير واضح المعالم حيث لم يشارك اللاعب بصورة منتظمة الموسم الماضي وتعرض للعديد من الاصابات التي أثرت بالسلب على مسيرته مع النادي الكتالوني الذي انضم اليه الصيف الماضي مقابل 150 مليون يورو.

وأصبح ديمبيلي الأن مطمعاً للعديد من الأندية الأوروبية وأبرزها نادي أرسنال والذي يستهدف تقديم عرض مغري لبرشلونة الذي يبحث التعاقد مع لاعب وسط جديد لخلافة قائده أندرياس إنييستا الذي رحل للدوري الياباني.

وأكدت الصحف الإنجليزية أن نادي أرسنال يستعد لتقديم عرض لبرشلونة يتضمن حصول البلوغرانا على خدمات النجم الويلزي آرون رامسي لاعب وسط المدفعجية والذي من المحتمل أن يكون مناسباً لخطط أرنستو فالفيردي مدرب الفريق.

وعلى الرغم من تمسك أرسنال بخدمات رامسي كونه واحداً من أبرز لاعبي الفريق إلا أن رغبة إيمري بضم ديمبيلي قد يُجبر المدفعجية للاستغناء عن النجم الويلزي للنادي الكتالوني والذي سيراها فرصة كبيرة ومغرية للعب جوار ليونيل ميسي ورفاقه.

وكان ديمبيلي قد أعرب عن استيائه من قلة المشاركة بالمباريات الموسم الماضي ويرى أن الانتقال لنادي أرسنال سيكون فرصة كبيرة للمشاركة بصورة منتظمة وضمان تطوره كما أعرب عن قلقه من انضمام البرازيلي مالكوم هذا الصيف.

وسجل رامسي 11 هدفاً رفقة أرسنال الموسم الماضي وصنع 9 أهداف ويعتبر من أهم لاعبي الوسط الهجومي بتشكيلة المدفعجية.

You may also like

Leprechaun: Origins

Two young couples backpacking through Ireland discover that