مانشستر يونايتد يحسم مصير ميركاتو ريال مدريد !

مانشستر يونايتد يحسم مصير ميركاتو ريال مدريد !

- ‎فيرياضة
36

شغف كبير في انتظار مواجهة الشياطين الحمر

ينتظر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الحالي متابعة مردود الفريق الأبيض الإسباني في الساعات الأولى من يوم الأربعاء لتحديد خطة النادي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب بيريز في مشاهدة الثلاثي الهجومي فينيسيوس جونيور وغاريث بيل وكريم بنزيمة وتحديد مدى قدرتهم على تعويض رحيل كريستيانو رونالدو عن صفوف الفريق في الصيف الحالي.

اللقاء الذي سيجمع ريال مدريد مع مانشستر يونايتد قد يلعب دورًا أساسيًا في مستقبل أهداف ريال مدريد والتي أبرزها الثنائي ماورو إيكاردي وإيدين هازارد.

ولا يخطط ريال مدريد في الوقت الحالي لدفع مبلغ مالي كبير من أجل التعاقد مع هازارد لكن المدرب خوان لوبيتيغي طالب النادي بتقييم مستوى الفريق في الجولة التحضيرية بداية من مواجهة مانشستر يونايتد ومن ثم اتخاذ قرار نهائي بشأن حاجة الفريق لتعاقدات جديدة.

وترفض إدارة ريال مدريد صرف مبلغ مالي كبير للتعاقد مع الثنائي إيدين هازارد وماورو إيكاردي لكن كل شىء قد يتغير في حال عدم ظهور الفريق بمستوى مميز في فترة التحضير للموسم الجديد بداية من لقاء فجر الأربعاء أمام جوزيه مورينيو.

ويعد البلجيكي تيبو كورتوا اللاعب الأقرب للانتقال للنادي العاصمي في صفقة سهلة لن تتجاوز 40 مليون يورو حيث ينتهي تعاقده في الصيف المقبل ويرفض تمديد عقده مع الفريق اللندني الأزرق مما سيدفع تشيلسي للتعاقد مع حارس جديد ومن ثم الموافقة على رحيل كورتوا لملعب سانتياغو بيرنابيو.

You may also like

أتليتيكو يقسو على ريال مدريد في نهائي السوبر الأوروبي

أتلتيكو يتوج بلقب السوبر الأوروبي نجح أتليتيكو مدريد