ليفاندوفسكي يختار بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد

ليفاندوفسكي يختار بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد

- ‎فيرياضة
37

ليفاندوفسكي يختار ناديه المُفضل

أكدت صحيفة Przegląd Sportowy البولندية رغبة مهاجم بايرن ميونيخ الحالي روبيرت ليفاندوفسكي في ارتداء قميص ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مهاجم البافاري يمتلك اهتمام كبير من قبل ريال مدريد، باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد لكنه أخبر إدارة بايرن ميونيخ بأن اللعب في صفوف ريال مدريد هو بمثابة الحلم بالنسبة له.

إدارة بايرن ميونيخ من جانبها أخبرت اللاعب أنها سوف تسمح برحيله فقط في حال تمكن النادي من العثور على مهاجم آخر يمتلك نفس قدراته بينما أكد نيكو كوفاتش مدرب بطل الدوري الألماني في الموسم الماضي أن اللاعب ليس للبيع هذا الصيف.

ومن المتوقع استمرار ليفاندوفسكي في ملعب الأليانز آرينا في ميونيخ في حال فشل النادي الألماني في التعاقد مع مهاجم آخر، من جانبه يؤكد اللاعب أن حلمه الأكبر هو اللعب في صفوف ريال مدريد في الموسم المقبل.

ويرفض اللاعب البولندي من جانبه كسر علاقته مع جماهير ناديه من خلال إعلان رغبته في الرحيل أو التمرد على النادي حيث يعتبر بايرن ميونيخ أحد أفضل الأندية في أوروبا ولذلك فهو يريد أن يرحل بطريقة جيدة من دون أن يخسر جماهير النادي الألماني الكبير.

ويأمل ريال مدريد من جانبه في ضم اللاعب من دون أن يخسر العلاقة الجيدة في الوقت الحالي مع النادي الألماني، ويتوقع النادي الأبيض الإسباني أن بايرن ميونيخ لا ينوي وضع لاعبه في السوق هذا الصيف.

وينتظر ليفاندوفسكي عقد جلسة مع المدرب نيكو كوفاتش لاخباره برغبته في الرحيل عن صفوف النادي بعد العودة من جولة في الولايات المتحدة حيث يأمل في الضغط على الإدارة في حال تمكنه من اقناع المدرب بفكرة رحيله عن النادي.

You may also like

أتليتيكو يقسو على ريال مدريد في نهائي السوبر الأوروبي

أتلتيكو يتوج بلقب السوبر الأوروبي نجح أتليتيكو مدريد