انتقال كورتوا إلى ريال مدريد يؤثر مباشرة على برشلونة!

انتقال كورتوا إلى ريال مدريد يؤثر مباشرة على برشلونة!

- ‎فيرياضة
34

تشيلسي يغازل حارس برشلونة لخلافة كوارتوا

يسعى نادي تشيلسي الإنكليزي لأخذ كامل احتياطاته وعدم الوقوع في “ورطة” إذا انتقل حارس المرمى تيبو كوارتوا المطلوب في ريال مدريد.

صحيفة (موندو ديبورتيفو) تؤكد أن الهولندي سيلسين حارس مرمى برشلونة أحد الخيارات التي يفكر بها ماوريسيو ساري المدرب الجديد للبلوز.

لم يُخفِ كوارتوا رغبته في العودة إلى إسبانيا، ويُعتقد بأنه قريب من الانتقال إلى ريال مدريد، ورغم أنه لم يتفق على الرسم بين الناديين فإنه من المفهوم أن يبحث تشيلسي عن بدائل محتملة.

باقي الأسماء المطروحة لحماية عرين النادي اللندني، كاسبر شمايكل حارس ليستر سيتي، وبيتر تشيك الذي قضى فترة طويلة من مسيرة مع تشيلسي ثم انتقل إلى آرسنال.

انضم سيليسن (29 عاما) إلى عمالقة “نو كامب” في صفقة كلفت 12 مليون جنيه استرليني قادمًا من أياكس عام 2016، لكنه لم يشارك سوى في مرتين بالدوري الاسباني بعد فشله في التفوق على مارك أندريه تير شتيغين.

يحوي عقد سيلسين على شرط جزائي بقيمة 60 مليون يورو، لكن يتوقع تشيلسي أن يتمكن من جلبه بنحو 30 مليون يورو، خاصة في ظل رغبته اللعب أساسيا وهو ما لن يتحقق مع فريقه الحالي.

ومن المرجح أن يكون مبلغ الـ30 مليون يورو وأكثر متوفرا لدى تشيلسي من صفقة بيع كوارتوا –إن حدثت- رغم أنه لا يتبقى في عقده سوى عام واحد.

You may also like

أتليتيكو يقسو على ريال مدريد في نهائي السوبر الأوروبي

أتلتيكو يتوج بلقب السوبر الأوروبي نجح أتليتيكو مدريد