بطل “ريمونتادا” روما أمام برشلونة يسخر من مالكوم بتصريح مدوي

بطل “ريمونتادا” روما أمام برشلونة يسخر من مالكوم بتصريح مدوي

- ‎فيرياضة
82

مانولاس يسخر من مالكوم

سخر اليوناني كوستاس مانولاس مدافع نادي روما الإيطالي من البرازيلي مالكوم نجم نادي برشلونة الإسباني المنضم حديثاً للنادي الكتالوني هذا الصيف.

وكان نادي برشلونة قد نجح في ضم مالكوم هذا الصيف بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لنادي العاصمة الإيطالية وهو ما خلق جو عدائي بين ادارة الناديين بسبب عدم احترام مسؤولي البلوغرانا لاتفاقات روما مع اللاعب وناديه.

وسوف يواجه روما برشلونة ببطولة الكأس الدولية للأبطال فجر الأربعاء بالولايات المتحدة الأمريكية في مباراة لن تحمل الطابع الودي نظراً لرغبة النادي الكتالوني في الثأر من النادي الإيطالي الذي أقصاه من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وخلال تصريحات صحفية قال مانولاس: “مالكوم؟؟ لا أعرف من هو حتى أنني لم أعرف اسمه من قبل ليس لدي أي سبب يدفعني للترحيب به إذا لم يكن يريد الانتقال لروما فمن الأفضل انتقاله لبرشلونة”.

وتابع: “علينا أن نبذل قصارى جهدنا في التدريبات وأن نحسن من الدفاع والهجوم بالعمل الجاد”.

وعن رحيله من روما قال: “مجلس الادارة والمدرب هما المنوطين بهذا الأمر ليس من السهل بالنسبة لي التفكير في المغادرة أنا في فريق يمنحك كل شيء والمدينة رائعة وسط زملاء مميزين لا أحد يريد المغادرة”.

وعن رحيل الحارس البرازيلي أليسون لليفربول قال: “بالنظر للأرقام ليس هناك أكثر من ذلك للقيام به آمل أن يكون أولسن وحراس المرمى الأخرون على مستوى المسؤولية حتى الأن لا يمكنني الحكم عليهم لأني لم أراهم سوى بالتدريبات”.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر