4 فوائد صحية للعلاقة الحميمية السريعة !

4 فوائد صحية للعلاقة الحميمية السريعة !

- ‎فيصحة ورشاقة
74

يجد بعض الأزواج صعوبةً كبيرة في إيجاد بعض الوقت للاستمتاع مع الشريك بعلاقة حميمة وإدراجها ضمن جدول حياتهم المزدحم. فعند هؤلاء الأزواج تشكّل ممارسة العلاقة الزوجية السريعة حلاً أساسياً فيه عدد كبير من الفوائد.

إن العلاقة الزوجية السريعة لا تفيد فقط الصحة الجسدية، ولكن أيضا تحسّن صحة الأزواج النفسية وتزيد ثقتهم بنفسهم. فهذه العلاقة السريعة لا تحتاج لجدولة وموعد سابق، بل تتيح للزوجين الاستمتاع والإستفادة من الفوائد في أي وقت من اليوم وفي أي مكان.

ما هي فوائد العلاقة الزوجية السريعة؟

1-تخفيف التوتر والإجهاد

إن ممارسة العلاقة الزوجية السريعة تساعد الأزواج في الحدّ من توتر وإجهاد العمل ومشاكل الحياة اليومية. لحسن الحظ، تساعد ممارسة العلاقة لعدة مرّات في الأسبوع في تخفيف التشنج ذلك بفضل الافراج عن هرمون الأوكسيتوسين المعروف بهرمون السعادة.

2-تعزيز المناعة

إذا كنت تعانين من بعض الأمراض مثل نزلات البرد وتتناولين الادوية للتخلص من هذه العدوى، إعلمي أن ممارسة العلاقة السريعة هي سلاحك الجديد ضدّ البكتيريا. إن العلاقة الزوجية السريعة بشكل متكرّر خلال الأسبوع تعزّز النظام المناعي لأنها تحفز آليات الدفاع للجسم. أمّا ولنتيجة أسرع وأكثر فعّالية في قتل البكتيريا عليكِ تناول مصادر الفيتامين C بالتزامن مع ممارسة العلاقة الزوجية السريعة.

3-تنشيط الدورة الدموية

إن الدورة الدموية تحسّن وظيفة وأداء أعضاء الجسم لذا إن ممارسة العلاقة الزوجية السريعة يمكن أن تساعد في تحسين الدورة الدموية. وتذكّري أن ممارسة العلاقة السريعة تفيد أيضاً في تعزيز الأداء الجنسي بسبب تقوية الانتصاب عند الرجل وزيادة الاثارة عند المرأة.

4-تحسين صحة القلب

من المعروف أن ممارسة التمارين الرياضية اليومية تساعد في تحسين صحة القلب والأوعية الدموية. لذا إن ممارسة العلاقة الزوجية السريعة هي شكل من أشكال التمارين الرياضية، وهي وسيلة جيدة للمساعدة في تحسين صحة قلبك. بالتأكيد أن فعاليتها لن تكون مفيدة بقدر ساعة من التمارين الرياضية التي تؤثر على كامل عضلات الجسم، إلّا أنها تنشّط عمل القلب.

وتذكر أنه للحفاظ أكثر على صحة القلب، من الضروري أن ترفق العلاقات الزوجية السريعة المتكررة ببعض التمارين الرياضية اليومية وبنظام غذائي صحيّ مفيد للقلب.

You may also like

Killer Kate!

Kate attends her estranged sister’s bachelorette party at