برشلونة يستهدف ضم جوهرة وست هام

برشلونة يستهدف ضم جوهرة وست هام

- ‎فيرياضة
85

برشلونة يريد نجم وست هام الشاب

أكدت العديد من التقارير الصحفية بأن نادي برشلونة الإسباني قد وضع اللاعب الشاب دومينغوس كوينا جوهرة نادي وست هام يونايتد الإنجليزي تحت المجهر تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويُعد اللاعب صاحب ال 18 عاماً واحد من أبرز المواهب الصاعدة بقوة بالهامرز حيث ارتبط اللاعب بالانضمام لصفوف نادي بوروسيا دورتموند الألماني الموسم الماضي لكن نادي برشلونة اتخذ خطوات جادة من أجل ضمه هذا الصيف.

ووفقاً لما نقلته العديد من الصحف الإنجليزية فإن مسؤولي النادي الكتالوني سوف يقوموا باجراء محادثات مع ادارة وست هام نهاية الاسبوع الجاري وذلك عقب تألق اللاعب الملفت ببطولة أوروبا تحت 19 سنة في فنلندا.

وكان كشافو نادي برشلونة قد تابعوا اللاعب عن كثب بمباراة منتخب بلاده البرتغال حينما سحقوا أوكرانيا بخمسة أهداف نظيفة في الدور قبل النهائي ببطولة أوروبا.

كما أشارت الصحف بأن نادي وست هام يتطلع الى الحصول على 600 الف جنيه استرليني نظير بيع اللاعب مع استعارته لمدة موسم واحد حال نجاح المفاوضات بين ادارة الهامرز ونادي برشلونة.

كما تراقب ثلاثة أندية أخرى موقف اللاعب تمهيداً للانضمام لصراع ضمه ومنافسة نادي برشلونة بقوة وهم فيردر بريمن وهوفنهايم بالدوري الألماني وأياكس أمستردام الهولندي.

وشارك نجم نادي بنفيكا البرتغالي السابق في أربع مباريات مع نادي وست هام الموسم الماضي وبدأ بالتشكيلة الأساسية أمام أرسنال ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية والتي انتهت بفوز المدفعجية بهدف نظيف.

You may also like

Edie

83 year old Edie believes that it is