نيكو كوفاتش يوجه صدمة قوية لأحلام ريال مدريد في استعادة خاميس

نيكو كوفاتش يوجه صدمة قوية لأحلام ريال مدريد في استعادة خاميس

- ‎فيرياضة
66

خاميس لن يرحل لريال مدريد

حسم نيكو كوفاتش مدرب نادي بايرن ميونيخ الألماني مستقبل الكولومبي خاميس رودريغيز نجم الفريق المعار من نادي ريال مدريد الإسباني والذي دارت حوله العديد من الأقاويل التي أكدت برغبة النادي الملكي باستعادته مرةً أخرى.

وكان نادي ريال مدريد قد أعار اللاعب للنادي البافاري الموسم الماضي لمدة عامين على سبيل الاعارة مع أحقية بايرن ميونخ بشراء اللاعب نهائياً الصيف المقبل مقابل 45 مليون يورو.

وأكد كوفاتش خلال مؤتمر صحفي على العديد من القضايا التي تخض الفريق بداية الموسم وحسم الجدل حول مستقبل النجم الكولومبي بالفترة المقبلة.

وخلال المؤتمر الصحفي قال كوفاتش: “انضم خاميس رودريغيز لتدريبات الفريق لكنه لن يشارك باللقاء الودي أمام مانشستر سيتي انه لاعب كبير وتطور كثيراً سعيد جداً به وسيجعلنا أكثر سعادة عندما يشارك بالمباريات”.

وتابع: “خاميس لاعب مهم ليس فقط للفريق والمدربين إنما أيضاً للجماهير وللمسؤولين بالنادي”.

وأضاف: “سوف يستمر معنا موسم أخر يجب أن ننتظر حتى يتم حل كل هذه التغييرات لكي يبقى معنا ولا يعود الى ناديه في الواقع اللاعب يريد الاستمرار معنا”.

الجدير بالذكر أن خاميس قد أكد خلال تصريحات سابقة سعادته بالتواجد بنادي بايرن ميونخ خلال الفترة الماضية ويحلم بمساعدة النادي بالفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل والفوز بكل شيء رفقة الفريق.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر