برشلونة يفاضل بين الفائز بكأس العالم ونجم باريس سان جيرمان

برشلونة يفاضل بين الفائز بكأس العالم ونجم باريس سان جيرمان

- ‎فيرياضة
46

برشلونة يفاضل بين رابيو ونزونزي

يحتاج برشلونة للتعاقد مع لاعب وسط ملعب من أجل تعزيز خط الوسط لديه بعد رحيل باولينيو وإنييستا إلى الصين واليابان، ولذلك أشارت عدة تقارير صحفية إلى أن برشلونة قد وضع إسمي ستيفان نزونزي لاعب إشبيلية وأدريان رابيو نجم باريس سان جيرمان كحلول مقترحة من أجل تعزيز هذا المركز.

ويستهدف برشلونة التعاقد مع نزونزي منذ موسم الانتقالات الصيفية الماضية حيث كان اللاعب في دائرة اهتمام إرنستو فالفيردي ولكن المدرب الإسباني فضل التعاقد مع البرازيلي باولينيو في النهاية، وبرحيل باولينيو عادت الفكرة إلى فالفيردي من جديد من أجل استقطاب نزونزي الفائز بكأس العالم رفقة منتخب فرنسا.

وفي ذات السياق، فإن الفرنسي الآخر والذي لم يشارك مع منتخب الديوك في المونديال أدريان رابيو قد دخل دائرة اهتمام برشلونة منذ بداية سوق الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن مسألة تردد برشلونة في بدء المحادثات الرسمية مع فريق العاصمة الفرنسية ترجع إلى توتر العلاقات بين الناديين مؤخرًا عقب صفقة انتقال النجم البرازيلي نيمار إلى الفريق الباريسي بعد دفع الشرط الجزائي لبرشلونة.

يذكر أن الفريق الكتالوني قد أجرى ثلاثة تعاقدات خلال الميركاتو الصيفي الحالي وهم متوسط الميدان البرازيلي آرثر من جريميو، و المدافع الفرنسي لينجيليه من إشبيلية، والجناح الفرنسي مالكوم من بوردو في صفقة أثارت الكثير من الجدل مؤخرًا بسبب السيناريو الذي تمت به.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر