مالكوم يقدم صك براءة برشلونة من الطعن بروما لضمه

مالكوم يقدم صك براءة برشلونة من الطعن بروما لضمه

- ‎فيرياضة
79

مالكوم يتحدث عن تفاصيل انتقاله لبرشلونة

لقد كان توقيع مالكوم مع برشلونة أحد مفاجآت السوق التي قام بها برشلونة حيث تمت في غضون أربع وعشرين ساعة فقط ، وانتقل نادي برشلونة من منع انتقاله إلى روما لإبرام اتفاق مع بوردو من أجل التعاقد مع اللاعب وتقديمه في اليوم التالي مباشرة.

وكشف وكيل أعمال مالكوم أن اللقاء الأول بينه وبين إدارة برشلونة كان منذ 15 يومًا بالتحديد في أحد الفنادق في مدينة بوردو الفرنسية ولكن الحديث لم يكن بالجدية اللازمة نظرًا لانشغال برشلونة بالتفاوض مع ويليان جناح تشيلسي كخيار أول.

🇧🇷 @malcomoliveira_97 ❤ Camp Nou ⚽ #EnjoyMalcom 🔵🔴 #EnjoyBarça

A post shared by FC Barcelona (@fcbarcelona) on Jul 24, 2018 at 12:45pm PDT

وبمجرد رفض تشيلسي وإدارته للعرض الثالث المقدم من برشلونة من أجل ويليان، أجرى ممثلو النادي الكتالوني المحادثات مرة أخرى مع إدارة بوردو ووكيل أعمال اللاعب في الوقت الذي كان يستعد فيه من أجل السفر إلى روما والتعاقد مع ذئاب العاصمة الإيطالية، إلا أن وصول عرض برشلونة قد حول الوجهة بشكل مفاجئ.

وفي اليوم الموالي وصل اللاعب إلى كتالونيا من أجل التعاقد مع برشلونة في صفقة خلقت الكثير من الجدل نظرًا لاعتراض روما ومديره الرياضي مونتشي على الطريقة التي تدخل بها برشلونة من أجل خطف اللاعب بعدما وصلت إدارة روما إلى اتفاق مع إدارة بوردو قضي بانتقال اللاعب إلى الذئاب.

You may also like

Wind River

A veteran hunter helps an FBI agent investigate