ريال مدريد يستقبل هدية نيمار ويتفاوض لضم نجم باريس

ريال مدريد يستقبل هدية نيمار ويتفاوض لضم نجم باريس

- ‎فيرياضة
65

ريال مدريد يدرك سهولة الحصول على ضم نجم باريس بعد الهدية غير المباشرة التي تلقاها من النجم البرازيلي نيمار..طالع التفاصيل.

أكدت إذاعة “ماركا” الإسبانية أن ريال مدريد عقب الفشل في التعاقد مع أي من نيمار دا سيلفا وكليان مبابي بدأت التفكير في دعم الفريق من متجر باريس ولكن من نجم جديد قد باريس سان جيرمان في إبعاده عن الفريق.

وأشارت الإذاعة إلى أن ريال مدريد يدرك العلاقات المتوترة بين نيمار وإدينسون كافاني في باريس سان جيرمان وبدأ يتصل للتواصل مع نجم منتخب أوروغواي والذي تألق مع بلاده في المونديال..لاسيما أن إدارة النادي الفرنسي لن تتمسك به في ظل تقدمه في السن وإرضاء للنجم البرازيلي.

وكان ريال مدريد قد عانى بسبب بيع كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي بسبب إصرار النجم البرتغالي على الرحيل عقب مونديال روسيا ولم يستطع حتى هذه اللحظة تعويضه بنجم جديد.

وكشفت الإذاعة عن أن ريال مدريد يبدو قد فشل في التعاقد مع أي من نيمار أو كليان مبابي ثنائي باريس سان جيرمان لذا بدأ يفكر في النجم الأوروغوياني إدينسون كافاني لدعم الهجوم.

وسجل كافاني 28 هدفا في 32 مباراة مع باريس سان جيرمان في الدوري وهو ما يؤكد أن اللاعب لديه الكثير من القدرات التهديفية في الوقت الذي سيبلغ فيه من العمر 32 عاما في فبراير من العام المقبل.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر