الفحوصات الطبية تكشف عن العمر الحقيقي لرونالدو

الفحوصات الطبية تكشف عن العمر الحقيقي لرونالدو

- ‎فيرياضة
60

الدون البرتغالي يواصل إبهار الجميع

واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل حديثاً من من ريال مدريد الإسباني إلى يوفنتوس الإيطالي في صفقة مدوية هذا الصيف إبهار الجميع بقدراته الجسدية.

كريستيانو رونالدو رحل عن ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفة، ليبدأ رحلة جديدة في الدوري الإيطالي بقميص يوفنتوس بعقد لمدة أربع سنوات في صفقة تجازوت قيمتها الـ100 مليون يورو.

نتيجة الفحوصات الطبية لرونالدو قبل إتمام انتقاله لفريق السيدة العجوز فاجئت الجميع، حيث أظهرت الحالة البدنية للاعب أنه كشاب في عمر الـ20 عاماً.

فحوصات الدون البرتغالي كشفت عن نتائح رائعة عن الحالة الطبية للاعب، الذي لديه 7% فقط دهون بالجسم و50% كتلة عضلية وهو أفضل بكثير من زملائه المحترفين في تلك الفئة العمرية المحددة.

إضافة لهذا، حقق الجناح البرتغالي صاحب الـ33 عاماً معدل ركض على أرضية الملعب في نهائيات كأس العالم الأخيرة بواقع 33.98 كم، وهو أسرع من أي شخص آخر في البطولة، ليواصل تحطيم الأرقام على الرغم من سنه.

صحيفة آس الإسبانية نشرت في تقريرها أن نجم ريال مدريد السبق لديه نسبة دهون 7% فقط إذا ما تم مقارنتها مع لاعبي كرة القدم الآخرين فإن المعدل يبلغ حوالي 10 أو 11%.

أما كتلته العضلية البالغة 50% إذا ما تم مقارنتها أيضا باللاعبين الآخرين، فإن الرقم المعتاد لا يتجاوز 46%، ليستمر الأسطورة البرتغالي في إبهار الجميع.

كريستيانو الحائز على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات لا يزال يحافظ على سرعته الكبيرة، حيث كانت السرعة القصوى له في عام 2017 هي 33.25 كم / ساعة.

وفي حالة مقارنة رونالدو مع ليروني ساني نجم مانشستر سيتي والذي أصبح أسرع لاعب في الدوري الإنجليزي عندما سجل معدل 35.48 كم / ساعة.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر