إبراموفيتش يواجه أحلام بيريز !

إبراموفيتش يواجه أحلام بيريز !

- ‎فيرياضة
101

17 يومُا على النهاية: تشيلسي يقاوم ريال مدريد.. حل وحيد لهازارد

يأمل رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز في التعاقد مع لاعب الوسط البلجيكي الدولي “إيدين هازارد” في فترة الانتقالات الصيفية الحالية حيث يتبقى 17 يوما على نهاية سوق الانتقالات في إنجلترا، النادي اللندني سوف يتمكن من البيع فقط وعدم شراء لاعبين آخرين منذ التاسع من شهر أغسطس المقبل وبالتالي لن يتمكن من ضم بديل لأي لاعب سوف يرحل عن الفريق.

ووفقا لصحيفة ” HLN” البلجيكية الشهيرة فإن تشيلسي أبلغ ريال مدريد أن النادي لا ينوي بيع لاعبه البلجيكي البالغ من العمر 27 عاما وذلك رغم تأكيدات هازارد بأن لديه رغبة كبيرة في الانتقال الى صفوف ريال مدريد.

رغبة من هازارد ومقاومة زرقاء:

رغم رغبة هازارد لكن المفاوضات بين ريال مدريد وتشيلسي في الوقت الحالي ليست متوفرة، فلورنتينو بيريز فشل في ضم نيمار ومبابي لتعويض رحيل رونالدو ويرى في البلجيكي الحل الأمثل لتعزيز صفوف الفريق هذا الصيف ويستغل أن النادي الأبيض الإسباني هو حلم اللاعب منذ الطفولة، لذلك يرفض هازارد تمديد تعاقده مع ناديه والذي ينتهي في يونيه2020.

ريال مدريد قرر تكثيف اتصالاته بوالد هازارد ومحامي اللاعب للإعلان عن رغبة النادي في ضم اللاعب بينما تشيلسي مازال يقاوم وأكد أن اللاعب ليس للبيع بأي ثمن لذلك لم يقدم ريال مدريد أي عرض رسمي من أجل اللاعب.

ووفقا لمصادر الصحافة في بلجيكا فإن تشيلسي لا ينوي بيع هازارد بأقل من 225 مليون يورو وهو مبلغ يرفض ريال مدريد الموافقة على دفعه.

ويأمل النادي اللندني في اقناع هازارد بتمديد التعاقد مع منحه راتب يصل إلى 330 ألف باوند أسبوعيا لكن اللاعب أخبر وكيله بأنه لن يمدد تعاقده مع النادي مهما كانت الإغراءات المالية.

ريال مدريد ينتظر وحل وحيد لهازارد:

ينتظر ريال مدريد وضع تشيلسي سعر مناسب للاعبه من أجل التحرك بشكل عملي وتقديم أولى عروضه الرسمية كما سيطلب ريال مدريد القيام بالحل الوحيد لحسم الانتقال.

الحل الوحيد يتمثل في تقديم هازارد طلب رسمي من أجل الرحيل عن النادي واقناع مالك البلوز رومان ابراموفيتش بالتراجع عن موقفه والموافقة على بيع اللاعب.

كورتوا ينتظر هازارد:

صعوبة المفاوضات بين ريال مدريد وتشيلسي من أجل ايدين هازارد ليست متوفرة بالنسبة لتيبو كورتوا حيث رحب النادي اللندني بفكرة بيع حارسه بسبب رفضه تمديد التعاقد الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

تشيلسي طلب من ريال مدريد الانتظار لحين تعاقد النادي مع حارس جديد ومن ثم ينتظر وصول كورتوا المتواجد في تينيرفي في إسبانيا لقضاء عطلته الصيفية إلى ريال مدريد بشكل رسمي مقابل 40 مليون يورو.

هازارد يُريد الإنضمام إلى كورتوا في مدريد قريباً والحارس الأفضل في كأس العالم يرغب في نفس الأمر وأكد ذلك في تصريحات صحافية.

You may also like

Leprechaun: Origins

Two young couples backpacking through Ireland discover that