بيانيتش يهدي برشلونة صفقة جديدة

بيانيتش يهدي برشلونة صفقة جديدة

- ‎فيرياضة
39

برشلونة الإسباني ينتظر الصفقة المنتظرة في فترة الانتقالات الصيفية والتي يمكن أن يهديها للبلوغرانا النجم البوسني ميراليم بيانيتش..

تثق إدارة برشلونة الإسباني في إمكانية التعاقد مع صفقة جديدة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية في الوقت الذي سيلعب فيه النجم البوسني ميراليم بيانيتش لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي دورا حيويا فيها وذلك عقب خروجه من البيانكونيري.

ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عبر غلافها أن برشلونة ينتظر النجم الفرنسي الشاب أدريان رابيو والذي يمكن أن يرحل عن صفوف باريس سان جيرمان إذا ما انضم ميراليم بيانيتش إلى ملعب الأمراء.

ويعني قدوم بيانيتش إمكانية رحيل رابيو خاصة أن اللاعب لن يكون له مكان في التوقيت الحالي داخل الفريق لاسيما أن إدارة البلوغرانا تعول على النجم الفرنسي كي يصحح من وضع وسط الملعب لديه.

وينتهي عقد رابيو مع باريس سان جيرمان في يونيو 2019 لذا فإن إدارة برشلونة تضغط من أجل الحصول على خدمات اللاعب بأقل سعر ممكن خاصة أنه إذا أراد الرحيل في الموسم المقبل فإنه سيذهب إلى الكامب نو مجانا.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن برشلونة عرض نحو 40 مليون يورو من أجل ضم أدريان رابيو ولكن العرض قوبل بالرفض خاصة أن كلا من بيب سيغورا وأريك أبيدال سافرا إلى باريس من أجل التفاوض ولكن أهداف الرحلة لم يكتب لها النجاح.

You may also like

4 خطوات للحفاظ على رشاقتك في العيد القادم !

خلال فترة العيد، يتهاون البعض في نظامهم الغذائي،