ريال مدريد بارد في سوق ساخن

ريال مدريد بارد في سوق ساخن

- ‎فيرياضة
67

ريال مدريد يسير عكس السوق

قرر رئيس ريال مدريد “فلورنتينو بيريز” ألتزام الهدوء في سوق انتقالات صيفي ساخن في النادي رغم رحيل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن النادي وحاجة الفريق للاعب من العيار الثقيل من أجل تعويضه.

بيريز أكد خلال مؤتمر تقديم لاعبه الشاب الجديد فينيسيوس جونيور أنه سيعمل من أجل تدعيم صفوف النادي بلاعبين شباب قادرين على تقديم الإضافة للنادي من أجل المستقبل.

تعاقد ريال مدريد مع خاميس رودريغيز بعد نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل مباشرة ولم ينجح رئيس ريال مدريد في ضم أي لاعب كبير منذ تلك الفترة.

الرجل الذي دفع 80 مليون يورو من أجل ضم خاميس رودريغيز مباشرة من صفوف موناكو عقب تتتويجه بلقب هداف كأس العالم ودفع الكثير من المال لضم لاعبين مثل غاريث بيل وكريستيانو رونالدو يبدو أنه في الوقت الحالي يسير بطريقة جديدة مختلفة تماما عن أسلوبه في السابق في صرف المال لضم اللاعبين الكبار.

حديث فلورنتينو بيريز من خلال مؤتمر تقديم فينيسيوس يؤكد أنه يشعر بغضب شديد بسبب انفجار الأسعار في سوق الانتقالات ولا ينوي أن يكون ريال مدريد جزء من تلك اللعبة في ظل تواجد أندية عملاقة ماليا مثل باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.

ريال مدريد سيتعامل مع السوق برأسٍ بارد، بعد تأكيد نيمار ومبابي البقاء في باريس سان جيرمان، لا ينوي النادي العاصمي الإسباني صرف الكثير من المال لضم لاعبين بقيمة ايدين هازارد أو ماورو إيكاردي.

الآن ما يفكر به فلورنتينو بيريز هو ضم لاعب يزيد من قوة الفريق وهذا ليس بالأمر السهل في الوقت الحالي أو التحول لفكرة ضم لاعب من أجل المستقبل على طريقة التعاقد مع فينيسيوس جونيور ورودريغو واندريه لونين، في النهاية عقب الفشل في ضم نيمار ومبابي فإن اللاعب الذي سيصل للنادي سوف يشكل إضافة لكن لن يبني الفريق من حوله مثلما كان يفعل رونالدو.

فكر بيريز الجديد بالتعاقد مع الشباب وعدم دفع الكثير من المال في الصفقات هو ما دفعه لرفض دفع 70 مليون يورو من أجل الحارس البرازيلي أليسون بيكر من صفوف روما وتفضيل التعاقد مع البلجيكي تيبو كورتوا مقابل 35 مليون يورو من تشيلسي.

You may also like

Hacksaw Ridge

The true story of Desmond T. Doss, the