‘متلازمة’ موراتا و خاميس رودريغيز تضرب كوفاسيتش

‘متلازمة’ موراتا و خاميس رودريغيز تضرب كوفاسيتش

- ‎فيرياضة
43

كوفاسيتش يزيد متاعب ريال مدريد

“أنا سعيد أن أكون هنا، هذا حلم يتحقق” هكذا صرح الكولومبي خاميس رودريغيز عند تقديم في الـ22 من يوليو 2014 .

“هذا يوم سعادة قصوى لأنني أعود إلى منزلي في بيرنابيو، أحاول البقاء لأطول وقت ممكن” هكذا قال ألفارو موراتا باكيا عندما تم تقديمه في ريال مدريد يوم 15 أغسطس 2016.

” القدوم إلى ريال مدريد فرصة لا يمكن تركها.” كوفاسيتش بنفسه في 19 أغسطس 2015.

سعادة كبيرة أنتابت الثلاثي خاميس رودريغيز وألفارو موراتا وماتيا كوفاسيتش عند الوصول إلى ريال مدريد لكن مع مرور الشهور تلاشى شعور الثلاثي بفرحة التواجد في صفوف ريال مدريد بسبب قلة دقائق اللقب، الثلاثي أكدوا أنهم يروا أنهم يستحقوا المشاركة لدقائق أكثر ولذلك فضلوا فكرة الانتقال والرحيل عن النادي.

ريال مدريد قرر قبول رغبة موراتا في الرحيل لينضم لتشيلسي في الصيف الماضي والأمر نفسه انضم خاميس رودريغيز لبايرن ميونيخ والآن يفكر الكرواتي ماتيا كوفاسيتش في الخروج من النادي.

خاميس عرف جيدا أن لا فرصة له تحت قيادة زيدان المدرب الذي طالما ما حوله للاعب حبيس دكة البدلاء وموراتا شعر بنفس احساس اللاعب الكولومبي بسبب اقتناع زيدان بمواطنه كريم بنزيمة ليستفيد ريال مدريد من 80 مليون يورو دفعها تشيلسي من أجل اللاعب.

على طريقة خاميس وموراتا يصر الكرواتي كوفاسيتش على الرحيل من ريال مدريد في الصيف الجاري وتحدث مع المدرب خوان لوبيتيغي ليعلن رغبته في ترك النادي وقال في تصريحات لصحيفة ماركا: ” أريد أن ألعب أكثر و من الأفضل مغادرة ريال مدريد”.

مانشستر سيتي، يوفنتوس، بايرن ميونيخ، ليفربول ومانشستر يونايتد أبدوا اهتمامهم بضم اللاعب الكرواتي الذي يعاني من تألق الثلاثي توني كروس، لوكا مودريتش وكاسيميرو في وسط ريال مدريد، بعمر 24 عاما يثق كوفاسيتش أنه سوف يتحصل على دور أكبر في حال ترك ملعب بيرنابيو هذا الصيف.

الكرة الآن في ملعب ريال مدريد، هم لا يريدون تركه يذهب، لكنهم يعتقدون أن لن يغير رأيه، في ريال مدريد يعرفون أنه عليهم فتح الباب أمام لاعب يأملون أن يحصلوا على 50 مليون يورو على الأقل مقابل بيعه.

You may also like

4 خطوات للحفاظ على رشاقتك في العيد القادم !

خلال فترة العيد، يتهاون البعض في نظامهم الغذائي،