بوجبا يبتعد عن برشلونة لهذه الأسباب!

بوجبا يبتعد عن برشلونة لهذه الأسباب!

- ‎فيرياضة
106

الجوهرة الفرنسية رقم 4 في حسابات البرسا

بات اللاعب الدولي الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بعيداً عن أبواب الكامب نو، رغم اهتمامات برشلونة بضمه خلال الصيف الحالي.

بول بوجبا استعاد توهجه وتألق بقوة مع منتخب فرنسا في نهائيات كأس العالم 2018 التي أقيمت مؤخرا في روسيا ونجح في قيادة الديوك الفرنسية نحو حصد لقب المونديال للمرة الثانية في تاريخهم.

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية المقربة من أسوار الكامب نو ذكرت أن بول بوجبا بات بعيداً عن حسابات الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويضع مسئولو البلوجرانا النجم الفرنسي في قائمة اهتماماتهم، ولكنه يقبع في المرتبة الرابعة ضمن حسابات البرسا الذي يوجه أنظاره نحو أسماء أخرى لها الأولوية بالنسبة لخططه في الميركاتو الصيفي.

إدارة بطل الليجا تضع لاعب يوفنتوس السابق رقم 4 ضمن حساباتها بعد الثلاثي، الفرنسي أدريان رابيو نجم باريس سان جيرمان والبرازيلي ويليان متوسط ميدان تشيلسي الإنجليزي وموهبة أياكس الهولندي فرانكي دي يونج.

عدة أسباب جعلت اللاعب بعيد عن أولويات النادي الكتالوني، أبرزها سعر الصفقة الذي سيتخطي الـ100 مليون يورو نظرا للسعر الذي دفعه اليونايتد في ضمه من اليوفي في أغلى صفقة في التاريخ حينها.

كما يعد الراتب السنوي الضخم للاعب من المعوقات التي تقف أمام انتقاله لإقليم كتالونيا، حيث يحصل في أولد ترافورد على راتب يقارب الـ30 مليون يورو وهو رقم من الصعب دفعه له في برشلونة.

سبباً آخر يحول بين برشلونة وبوجبا، هو علاقة الإدارة بوكيل أعماله مينو رايولا الذي لا يتمتع بعلاقات جيدة في البرسا، مما يجعل التوقيع مع بطل العالم أمراً صعباً على الأقل هذا الصيف.

في نفس الوقت، ترى الإدارة الكتالونية أنها دفعت مبلغاً كبيراً بقيمة 115 مليون لضم عثمان ديمبيلي وكوتينيو، لذلك من الصعب دفع 125 مليون يورو للحصول على خدمات نجم الشياطين الحمر.

وكانت عدة تقارير قد تحدثت عن رغبة بوجبا في الرحيل عن مدينة مانشستر والعودة من جديد لصفوف فريقه السابق يوفنتوس، بعد انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى فريق السيدة العجوز ورغبة بوجبا في اللعب معه في تورينو.

You may also like

Hacksaw Ridge

The true story of Desmond T. Doss, the