برشلونة يضع استراتيجية لمركز رأس الحربة في الموسم المقبل

برشلونة يضع استراتيجية لمركز رأس الحربة في الموسم المقبل

- ‎فيرياضة
160

برشلونة الإسباني يحاول ألا يترك أي شيء للصدفة في الموسم المقبل حتى مركز رأس الحربة لذا وضع استراتيجية خاصة له في الموسم المقبل

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن حديث بين إرنستو فالفيري المدير الفني لنادي برشلونة وإدارة النادي بشأن ضرورة وضع استراتيجية لمركز رأس الحربة في الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة أن رأس الحربة الرئيسي داخل الفريق الأول محجوز باسم لويس سواريز نجم منتخب أوروغواي لذا فإنه لا يوجد أي نقاش حول ذلك لأنه يشكل مع كل من فيليبي كوتينيو وليونيل ميسي ثلاثي مميز في المقدمة.

وأشارت الصحيفة إلى أن المنافسة حول هذا المركز تكمن في اللاعب البديل الذي يمكن أن يلعب بدلا منه سواريز في حال غاب عن أي مباراة للبلوغرانا لأي سبب حيث تنحصر المنافسة بين كل من باكو ألكاسير والمهاجم منير الحدادي العائد من فترة إعارة قضاها مع ديبورتيفو ألافيس.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة سيسمح لمهاجم واحد فقط بأن يكون البديل للنجم لويس سواريز ثم سيسعى للتخلص من الآخر في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويشعر برشلونة ببعض القلق تجاه المهاجم منير الحدادي والذي ينتهي عقده مع برشلونة في يونيو 2019 وإذا لم تستطع الإدارة تمديد تعاقده فإنه سيرحل مجانا ولن تستفيد النادي ماديا من ورائه لذا فإن إريك أبيدال السكرتير الفني للفريق يدرك تلك الحقيقة ويحاول التصرف من خلالها.

ولا يفكر برشلونة في التعاقد مع مهاجم جديد في الوقت الذي نجحت فيه الإدارة في ضمان بقاء مهاجم منتخب شباب إسبانيا وأبيل رويز والذي جدد تعاقده مع البلوغرانا حتى 2021 مع قيمة كسر عقد بلغت 100 مليون يورو.

وكان ريال مدريد يرغب في التعاقد مع رويز ولكن إدارة برشلونة استطاعت في نهاية المطاف حمايته لذا فإن البلوغرانا لن يفكر في التعاقد مع لاعبين جدد في مركز رأس الحربة وسيوفر النفقات لتدعيم الدفاع ووسط الملعب.

وتجدر الإشارة أن برشلونة وقع صفقتين هما أرثور ميلو لاعب وسط غريميو البرازيلي وكليمينت لينغليت قلب دفاع إشبيلية الأندلسي ولا تزال الفرصة سانحة لضم لاعب أو اثنين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

You may also like

Hacksaw Ridge

The true story of Desmond T. Doss, the