هل يقترب خاميس من العودة لريال مدريد ؟!

هل يقترب خاميس من العودة لريال مدريد ؟!

- ‎فيرياضة
142

خاميس يقترب من العودة للميرنغي

بدأ نادي بايرن ميونخ الألماني رحلة البحث عن لاعب جديد لكي يعوض النجم الكولومبي خاميس رودريغيز الذي يرغب في العودة الى نادي ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان نادي ريال مدريد قد أعار خاميس لبايرن ميونخ الصيف الماضي لمدة عامين من خيار الشراء نهائياً مقابل 45 مليون يورو لكن يبدو أن اللاعب لا يريد الاستمرار حتى نهاية اعارته.

وأكدت الصحف العالمية بأن بايرن ميونخ بدا يبحث عن حلول بسوق الانتقالات الصيفية من أجل تعويض رحيل خاميس المرتقب خلال الفترة المقبلة على الرغم من عدم تحرك الادارة البافارية كثيراً بالصيف الجاري من أجل تدعيم الفريق.

ومنذ رحيل النجم البرازيلي دوغلاس كوستا عن العملاق البافاري ليوفنتوس الإيطالي مقابل 40 مليون يورو الصيف الماضي لم يسعى بايرن ميونخ الى دفع أموالاً كبيرة بسوق الانتقالات وبدأ يهتم بتدعيم الفريق بعناصر مجانية عقب انتهاء عقودها مع أنديتها.

وأشارت الصحف بأن بايرن ميونخ بدأ البحث عن لاعب يمكنه تقديم ذات التأثير الذي يقدمه خاميس بالمباريات والذي قدم مستويات أكثر من رائعة طوال الموسم الماضي وهو شرط الإدارة البافارية من أجل رحيل اللاعب وهذا ما تم نقله لخورخي مينديز الذي تفاوض حول عودة اللاعب للميرنغي.

وتغيرت الأوضاع رأساً على عقب بعد رحيل الفرنسي زين الدين زيدان الذي رحل عن تدريب الفريق مؤخراً ولم يبدي قناعته بإمكانيات خاميس ولكن مع تولي جوليان لوبيتيغي مسؤولية الفريق بدت فرصة اللاعب كبيرة بالمشاركة بالمباريات.

وبدأ نادي بايرن ميونخ في التفكير بتعزيز مركز الهجوم أيضاً في ظل احتمالية رحيل البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي هداف الفريق أيضاً الذي أعلن رغبته بالرحيل وخوض تجربة جديدة خلال الفترة المقبلة.

You may also like

Behaving Badly

Teenager Rick Stevens has a crush on Nina