ريال مدريد يتوصل لإتفاق نهائي مع تشيلسي لضم كورتوا

ريال مدريد يتوصل لإتفاق نهائي مع تشيلسي لضم كورتوا

- ‎فيرياضة
142

كورتوا يقترب من حراسة عرين الميرنغي

اقترب نادي ريال مدريد الإسباني بصورة كبيرة من التعاقد مع تيبو كورتوا حارس مرمى نادي تشيلسي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل تدعيم حراسة المرمى بالفريق خلال الفترة المقبلة.

ويستهدف نادي ريال مدريد التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال الفترة المقبلة من أجل منافسة الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى الفريق الأساسي في ظل النقص العددي في هذا المركز الحساس.

وكان نادي ريال مدريد قد كثف مفاوضاته مع إدارة البلوز من أجل حسم التعاقد مع الحارس الذي نال لقب القفاز الذهبي خلال مشاركته رفقة المنتخب البلجيكي ببطولة كأس العالم في روسيا.

وأكدت اذاعة راديو مونت كارلو الشهيرة بأن نادي ريال مدريد قد نجح في التوصل لإتفاق رسمي بالفعل مع نظرائهم في تشيلسي نظير ضم كورتوا هذا الصيف وأصبح الاعلان الرسمي عن الصفقة قريباً وفي غضون الساعات القليلة المقبلة.

وأشارت الاذاعة بأن الصفقة سوف تُكلف خزائن الميرنغي مبلغ مالي مقداره 35 مليون يورو على أن ينضم للنادي الملكي لمدة أربعة مواسم مقبلة.

ويرتبط كورتوا بعقد رسمي رفقة البلوز حتى صيف عام 2019 ورفض الحارس البلجيكي تمديد عقده من أجل اتمام خطوة انتقاله لنادي ريال مدريد هذا الصيف.

وكان كورتوا قد ألمح الى رغبته بالعودة للعاصمة الإسبانية مدريد خلال الفترة المقبلة حيث تقطن عائلته ويستهدف الانتقال للنادي الملكي حتى يكون بجوارهم.

You may also like

Behaving Badly

Teenager Rick Stevens has a crush on Nina