تعرف على مواعيد انطلاق الدوريات الأوروبية الكبرى للموسم القادم 2018/19

تعرف على مواعيد انطلاق الدوريات الأوروبية الكبرى للموسم القادم 2018/19

- ‎فيرياضة
125

مواعيد انطلاق الدوريات الخمسة الكبرى

انتهت منافسات بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، والآن تتوجه أنظار عشاق وجماهير كرة القدم نحو الدوريات الأوروبية التي اقتربت من الانطلاق من جديد، وذلك بعد أخذ اللاعبين قسطا من الراحة عقب المشاركة فى المونديال.

وفي هذا الموسم نحن على موعد مع الإثارة في الدوريات الخمسة الكبرى، خاصة مع تدعيمات الأندية بالعديد من الصفقات المميزة، وإليكم مواعيد انطلاق الدوريات الخمسة الكبرى لموسم 2018/2019:

الدوري الإنجليزي: تنطلق النسخة الـ27 بنظامه الجديد “بريميرليغ” يوم الجمعة 10 أغسطس المقبل وستجمع المباراة الأولى بين فريقي مانشستر يونايتد مع نظيره ليستر سيتى على ملعب “أولد ترافورد”، وكان مانشستر سيتي قد توج باللقب فى آخر نسخة من المسابقة.

الدوري الإسباني: تنطلق النسخة رقم 88 في الثامن عشر من شهر أغسطس المقبل، وينتهى فى مايو من عام 2018، ولكن لم يتم الإعلان حتى الآن عن الجدول، وكان برشلونة قد توج باللقب في العام الماضي.

الدوري الإيطالي: ستبدأ منافسات الدوري الإيطالي يوم 19 أغسطس المقبل وينتهى فى يوم 26 مايو من العام المقبل، وكان يوفنتوس قد حقق اللقب فى آخر نسخة للمرة السابعة على التوالى.

الدوري الفرنسي: تنطلق النسخة الـ81 فى الحادى عشر من شهر أغسطس المقبل وينتهى خلال شهر مايو من العام المقبل، وكان باريس سان جيرمان قد توج بلقب المسابقة فى نسخته الأخيرة.

الدوري الألمانى: تنطلق النسخة 56 يوم 24 من شهر أغسطس المقبل وينتهى يوم 19 مايو من العام المقبل، وحقق بايرن ميونخ اللقب فى آخر نسخة للعام السادس على التوالى.

You may also like

Leprechaun: Origins

Two young couples backpacking through Ireland discover that