كورتوا على طبق من ذهب!

كورتوا على طبق من ذهب!

- ‎فيرياضة
57

كورتوا الهدية التي لا يمكن رفضها!

أصبح البلجيكي الشاب “تيبو كورتوا” حارس مرمى تشيلسي بمثابة الهدية التي لا يمكن أن يتم رفضها من قبل رئيس ريال مدريد الحالي “فلورنتينو بيريز”.

لثلاث سنوات على التوالي رفض زين الدين زيدان فكرة تدعيم حراسة مرمى ريال مدريد بسبب تألق الكوستاريكي كايلور نافاس لكن خوان لوبيتيغي المدرب الجديد وقف بجانب فكرة ضم حارس جديد مما دفع النادي لضم الشاب اندري لونين من أوكرانيا والبحث عن حارس آخر.

ريال مدريد توصل لاتفاق مع أليسون بيكر حارس المنتخب البرازيلي لكن طلب روما 70 مليون يورو للتخلي عن اللاعب دفع النادي الأبيض الإسباني للتراجع عن موقفه حيث يرغب بيريز في دفع 50 مليون يورو فقط لضم حارس نادي العاصمة الايطالية.

كورتوا على طبق من ذهب:

لماذا البلجيكي هدية لا ترفض في ريال مدريد؟ السبب الرئيسي يعود لانتهاء تعاقده مع ناديه تشيلسي في يونيه 2019 المقبل ورفضه تمديد التعاقد مع النادي اللندني الأزرق بسبب رغبته في العيش بجانب أسرته التي تعيش في العاصمة الإسبانية مدريد والمشاركة في دوري الأبطال الأوروبي في الموسم المقبل.

ويمتلك كورتوا خبرات اللعب في الليغا والحياة في إسبانيا حيث سبق له التواجد في فيسنتي كالديرون بقميص أتلتيكو مدريد في 3 مواسم.

كورتوا 26 عاما فقط يمكنه حراسة عرين ريال مدريد لقرابة الـ10 سنوات مقبلة، لن يصل سعر لأكثر من 35 مليون يورو كما يمكن ضمه بشكل مجاني إذا انتظر ريال مدريد لمدة موسم فقط.

نجم تشيلسي يعد واحدا من أبرز حراس العالم في الوقت الحالي كما يمكنه مساعدة مواطنه ايدين هازارد على تحقيق حلمه باللعب في صفوف ريال مدريد.

الحارس الشاب تألق بشكل رائع في كأس العالم روسيا 2018 ليقود منتخب بلاده لانجاز تاريخي وتحقيق برونزية البطولة.

كل تلك الأسباب جعلت ريال مدريد يرى في لاعب بقيمة كورتوا عبارة عن طبق من ذهب وهدية لا يمكن سوى قبولها رغم تركيز النادي بشكل أكبر على تعزيز صفوفه الهجومية وتعويض رحيل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف الفريق في الصيف الجاري.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر