مودريتش ملك النهائيات

مودريتش ملك النهائيات

- ‎فيرياضة
108

مودريتش رجل النهائيات

اعتاد لاعب الوسط الكرواتي المخضرم “لوكا مودريتش” على تحقيق الانتصارات في المباريات النهائية والتي كان آخرها الفوز في كييف أمام ليفربول 3-1 في نهائي دوري الأبطال الأوروبي مع فريقه ريال مدريد ليتوج باللقب للموسم الثالث على التوالي.

ويعول المنتخب الكرواتي على صاحب القميص رقم 10 وقائد الفريق مودريتش من أجل تحقيق الحلم والفوز بلقب كأس العالم على حساب الديوك الفرنسية.

ويُعد الخبر السار لمودريتش أنه لم يتعرض للهزيمة في آخر 10 مباريات نهائية كما حقق 12 لقب منذ انضمامه لصفوف ريال مدريد الإسباني عام 2012.

ولم يتعرض لوكا مودريتش لهزيمة في نهائي منذ الخسارة في 2013 عندما سقط ريال مدريد أمام غريمه أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف، في نهائي كأس ملك إسبانيا.

وحقق اللاعب الفوز في نهائي كأس الملك 2014 ودوري الأبطال الأوروبي 2014 ونهائي كأس السوبر الأوروبي2014 كما فاز في دوري الأبطال الأوروبي2016 وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية من نفس العام.

وتمكن مودريتش من تحقيق الفوز في دوري الأبطال الأوروبي 2017 وكأس السوبر الأوروبي 2017 وكأس العالم للأندية 2017 ودوري الأبطال الأوروبي2018.

يُذكر أن لوكا مودريتش سوف يصبح على أعتاب تحقيق جائزة الكرة الذهبية في حال تتويج منتخب بلاده بلقب كأس العالم مساء الأحد في لوجيني بالعاصمة الروسية موسكو.

You may also like

Hacksaw Ridge

The true story of Desmond T. Doss, the