بلجيكا تحقق البرونزية بعد الفوز على إنجلترا بهدفين

بلجيكا تحقق البرونزية بعد الفوز على إنجلترا بهدفين

- ‎فيرياضة
76

بلجيكا تحقق أفضل إنجازاتها في تاريخ كأس العالم

حقق المنتخب البلجيكي الفوز على نظيره الإنجليزي بهدفين مقابل لا شيء، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لنهائيات كأس العالم في المباراة التي جرت بين الفريقين على استاد بطرسبرج.

وافتتح منتخب بلجيكا التسجيل مبكرًا وتحديدًا في الدقيقة 4 من عمر المباراة عن طريق توماس مونييه بعدنا تلقى كرة عرضية من ناصر الشاذلي من جهة اليسار، معلنًا الهدف الأول لمنتخب بلاده.

وكاد المنتخب الإنجليزي أن يدرك هدف التعادل في الدقيقة 14 عن طريقة رأسية من روبين لوفتس تشيك، لكن تألق الحارس البلجيكي تيبو كورتوا أبقى على النتيجة، في الشوط الثاني كاد لوكاكو أن يضيف هدف ثانِ في الدقيقة 57 بعدما تلقى تمريرة رائعة من دي بروين لكن فشل في ترويضها.

وسجل إدين هازارد الهدف الثاني لبلجيكا بعد انطلاقة سريعة من دي بروين في وسط الملعب الذي مرر كرة بينية إلى هازارد المنفرد بالحارس ثم سددها بشكل رائع على يمين الحارس بيكفورد.

بهذا الفوز نجحت بلجيكا في حسم المركز الثالث في كأس العالم للمرة الأولى في تاريخها، بعدما حققت المركز الرابع في نسخة المكسيك عام 1986، بينما اكتفى المنتخب الإنجليزي بالمركز الرابع للمرة الثانية في تاريخه، حيث سبق وأن احتل المركز الرابع في كأس العالم 1990 بإيطاليا.

You may also like

Wind River

A veteran hunter helps an FBI agent investigate