برشلونة يعود بعرض جديد من أجل ضم نجم تشيلسي

برشلونة يعود بعرض جديد من أجل ضم نجم تشيلسي

- ‎فيرياضة
54

برشلونة يواصل سعيه لضم ويليان

يواصل نادي برشلونة الإسباني سعيه الى ضم النجم البرازيلي ويليان جناح نادي تشيلسي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان النادي الكتالوني قد تقدم بعرض رسمي لضم اللاعب في وقت سابق مقابل 50 مليون جنيهاً إسترليني وهو ما رفضته ادارة البلوز التي تمسك باللاعب.

وأكدت الصحف العالمية بأن إدارة البلوغرانا قد عادت بعرض جديد لضم اللاعب مقداره 60 مليون جنيهاً إسترليني وذلك من أجل ضم ويليان واضافته لهجوم النادي الكتالوني.

وتقدمت إدارة برشلونة بعرضها فعلياً بقيمة مقدارها 55 مليون جنيهاً إسترليني لنادي تشيلسي و5 مليون جنيهاً إسترليني كمتغيرات ومكافأت.

وتخطط ادارة برشلونة لعقد العديد من التدعيمات القوية بالموسم الجديد وذلك من أجل السيطرة على البطولات الأوروبية وتحديداً بطولة دوري أبطال أوروبا التي لم يُتوج بلقبها الفريق في أخر 3 أعوام.

ويرى أرنستو فالفيردي مدرب برشلونة بأن ويليان هو البديل المثالي لأندرياس إنييستا قائد النادي الكتالوني السابق والذي رحل وانتقل لصفوف نادي فيسيل كوبي الياباني هذا الصيف.

وقدم ويليان مستويات جيدة رفقة المنتخب البرازيلي ببطولة كأس العالم الجارية في روسيا والتي ودع منتخب السيليساو منافساتها من الدور ربع النهائي.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر