رُعب في تشيلسي بعد رحيل رونالدو عن ريال مدريد

رُعب في تشيلسي بعد رحيل رونالدو عن ريال مدريد

- ‎فيرياضة
29

النادي اللندني يخشى على أفضل نجومه من اهتمام النادي الملكي…

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رسميًا الثلاثاء رحيل اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم الفريق عن العاصمة مدريد من أجل الانتقال إلى نادي يوفنتوس الإيطالي بدءًا من الموسم الجديد 2018-19.

وكان النجم الدولي البرتغالي قد دخل في سلسلة من الصراعات والمشاكل مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، مما جعله يتخذ قراره بالرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو إلى البيانكونيري في صفقة قيمتها 100 مليون يورو وبعقد لمدة 4 سنوات مع راتب سنوي قيمته 30 مليون يورو.

تقارير صحفية بريطانية تقول أن هناك حالة من الرُعب داخل نادي تشيلسي الإنجليزي منذ إعلان قرار رحيل الدون، حيث سيتجه الميرينغي حينها إلى التعاقد مع اللاعب إيدين هازارد جناح ونجم البلوز كبديل له.

وذكرت تلك التقارير أن إدارة أسود غرب لندن تعلم تمامًا أن ريال مدريد مُعجب بهازارد منذ سنوات طويلة، وفي الوقت نفسه يحلم النجم الدولي البلجيكي بارتداء القميص الأبيض الملكي يومًا ما، وهو ما يعني إمكانية حدوث ذلك هذا الصيف.

من ناحية أُخرى، فإن هازارد قد صرح خلال تواجده مع منتخب بلجيكا في بطولة كأس العالم المقامة في روسيا حاليًا بأنه يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد وأن النادي الأبيض يعلم ما عليه فعله من أجل التعاقد معه.

يُذكر أن نادي برشلونة الإسباني قد تدخَّل هو الآخر من أجل التعاقد مع اللاعب صاحب الـ27 عامًا، لكن رغبة اللاعب قد تُعطي الأفضلية لريال مدريد على حساب غريمه الأزلي وعدوه التاريخي.

You may also like

إبراموفيتش يواجه أحلام بيريز !

17 يومُا على النهاية: تشيلسي يقاوم ريال مدريد..