كم مرة يفكر الرجل بالجنس؟!

كم مرة يفكر الرجل بالجنس؟!

- ‎فيصحة ورشاقة
31

من المعروف انّ غالبيّة الرّجال غامضون بعض الشّيء خصوصاً في ما يتعلّق بطريقة تفكيرهم، فكيف إذا كان الموضوع يدور حول تفكيرهم بالجنس؟

بالأرقام… عدد مرّات تفكير الرجل بالجنس

انّ الجنس يحتلّ حيزاً كبيراً من تفكير الرّجال بقدر تفكيرهم بالطّعام والنّوم، وفق ما أكّدت دراسة أجراها علماء أميركيّون؛ حيث وجدوا انّ معدّل عدد الأفكار المتعلّقة بالجنس في سنّ الشّباب كان 18 مرّة يومياً مقابل 10 مرّات عند النساء.

وأوضح الباحثون انّ دماغ الرّجل يتذكّر أكثر الطّعام والنّوم، والفرق بين الرّجال والنّساء ليس في الأفكار حول الجنس؛ إذ انّ الرجال يفكّرون أكثر بكلّ القضايا التي تتعلّق بصحتهم وأجسامهم، وقد يكون سبب ذلك انتباههم لوضع أجسادهم أكثر من النّساء.

هناك أيضاً دراسةٌ أخرى أُجريت لتبيان عدد مرّات تفكير الرّجل بالجنس، أظهرت انّ الرجال يفكرون بالجنس 34 مرّة كلّ 24 ساعة، في حين تفكّر فيه النّساء 18 مرة. ويشغل هذا الموضوع عقول الرّجال كلّ 28 دقيقة وبمعدّل مرّتين تقريباً أكثر من النّساء.

لماذا يفكّر الرّجال بالجنس أكثر من النّساء؟

انّ الرّجال قادرون على تحويل أيّ نوعٍ من الأحاديث إلى مواضيع ذات إيحاءاتٍ جنسيةٍ، في حين أن النساء يفكّرنَ في المسألة دون التفكير بالجنس في الوقت نفسه.

من أبرز أسباب تفكير الرّجال بالجنس أكثر من النّساء، هي انّهنّ يتأثّرنَ ببعض الضّوابط الاجتماعية؛ إذ انّ النّساء يفكّرنَ دائماً باحترام ما يُعتبر مناسباً ومطلوباً اجتماعياً، وقد لا يُجبنَ عن الأسئلة بشكلٍ صريحٍ ومباشرٍ، إنّما يقلنَ ما هو منتظر منهنّ اجتماعياً.

من هنا، يمكننا استخلاص انّ الرجال يفكّرون باحتياجاتهم أكثر من النساء بما فيها الجنس، وتشكّل الضغوط الاجتماعيّة حاجزاً منيعاً وراء عدم تفكير المرأة في الجنس بقدر الرجل.

You may also like

إبراموفيتش يواجه أحلام بيريز !

17 يومُا على النهاية: تشيلسي يقاوم ريال مدريد..