نيمار يطلب ضم نجم برشلونة إلى باريس مقابل 270 مليون يورو

نيمار يطلب ضم نجم برشلونة إلى باريس مقابل 270 مليون يورو

- ‎فيرياضة
67

يحاول باريس سان جيرمان إرضاء البرازيلي نيمار كي لا يرحل عن ملعب الأمراء وربما يكلف ذلك خزينة النادي 270 مليون يورو لضم نجم برشلونة..

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن باريس سان جيرمان يرغب في ضم نجم البرازيل ونادي برشلونة فيليبي كوتينيو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك كي يضمن بقاء نجمه نيمار في صفوف الفريق لفترة طويلة.

وأوضحت الصحيفة أن باريس سان جيرمان أرسل عرضا إلى وكيل كوتينيو وليس إلى إدارة برشلونة بقيمة 270 مليون يورو وذلك لأن إدارة ملعب الأمراء تدرك غضب مسئولي البلوغرانا من طريقة التعامل في قضية كسر عقد نيمار في الموسم الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة لا يحاول الضغط على كوتينيو من أجل القبول بالصفقة خاصة أنه يدرك كم التضحيات التي قام بها اللاعب من أجل الذهاب إلى الكامب نو خاصة أن هناك الكثير من الإغراءات التي تعرض لها النجم البرازيلي كي يبتعد عن البلوغرانا ولكنه رفض ذلك.

ونوهت الصحيفة أن برشلونة يريد ان ينتظر ما ستسفر عنه رغبات باريس سان جيرمان من أجل كوتينيو خاصة أن شرط كسر عقد نجم السامبا يصل إلى 400 مليون يورو وهو رقم إذا دفعه النادي الفرنسي فإنه سيخرق قوانين اللعب المالي النظيف بأي حال من الأحوال لذا فإن الاطمئنان يسيطر على الإدارة خاصة أن أغلب أوراق اللعبة في يد جوسيب ماريا بارتوميو.

ويرغب باريس سان جيرمان في تحصين نيمار بضم أكبر عدد من أصدقائه حتى لا يقرر الرحيل إلى ريال مدريد الإسباني والذي يواصل إغراءه كي يذهب إلى سانتياغو بيرنابيو.

وتجدر الإشارة أن المحادثات بين إدراتي باريس سان جيرمان وبرشلونة قد تتجدد بشأن اللاعب أدريان رابيو والذي يصر على الذهاب إلى البلوغرانا لاسيما أن عقده ينتهي في يونيو 2019 لذا فإن المسئولين عن ملعب الأمراء يرغبون في تحقيق أي استفادة مادية من وراء اللاعب الذي رفض جميع الإغراءات لتجديد عقده.

You may also like

Hacksaw Ridge

The true story of Desmond T. Doss, the