دوري الأبطال للبيع في ريال مدريد!

دوري الأبطال للبيع في ريال مدريد!

- ‎فيرياضة
52

وداعا احتكار ريال مدريد للشامبيونزليغ!

حيرة كبيرة تضرب المدرديستا في الوقت الحالي تسببت في انقسام الجماهير بين مؤيد للتخلص من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ومن يصر على ضرورة استمرار اللاعب وتحقيق مطالبه المالية.

37 مليون يورو سنويا هو المبلغ المطلوب من قبل رونالدو للبقاء في صفوف النادي بينما 100 مليون يورو هو المبلغ الذي ينوي فلورنتينو بيريز الحصول عليه من قبل يوفنتوس في حال بيع صاروخ ماديرا في الصيف الحالي.

“”رونالدو سجل نصف أهداف ريال مدريد تقريبا في دوري الأبطال الأوروبي في الموسم الماضي وربع أهداف الفريق في الليغا موسم 2017/2018”

دخول 100 مليون يورو لخزينة مدريد أمر رائع لكن على رئيس ريال مدريد أن يعي جيدا أن المقابل لن يكون فقط كريستيانو رونالدو بل لقب دوري الأبطال الأوروبي بالكامل.

الفريق الذي سيطر على لقب دوري الأبطال الأوروبي في آخر 3 سنوات يدين بالكثير للاعب صاحب القميص رقم 7 والذي سجل على سبيل المثال 15 هدفا في الشامبيونزليغ بالموسم الماضي اي 48% من أهداف النادي الأبيض الإسباني في البطولة مما يعني أن رونالدو هو نصف ريال مدريد.

بيل لا يسجل كثيرا، بنزيمة مهاجم يصنع ولا يسجل بينما أسينسيو لا يحافظ على مستواه لفترة طويلة وإيسكو يفضل الاستعراض على اللعب الإيجابي بينما باريس سان جيرمان لن يتخلى عن مبابي ونيمار وبالتأكيد ايدين هازارد تهديفيا لن يعوض رونالدو لكون البلجيكي ليس من مميزاته تسجيل الأهداف.

بيريز لن يستطع بـ100 مليون يورو فقط أن يوفر لاعب قادر على تسجيل 50 هدفا تقريبا في كل موسم لن يتمكن من جلب لاعب يسجل لريال مدريد أكثر من 450 هدفا، أن تمنح رونالدو 37 مليون يورو كراتب سنوي أفضل من أن تقوم ببيع دوري الأبطال الأوروبي مقابل 100 مليون يورو فقط.

صاحب القميص رقم 7 لا يمكن استبداله بنجم كبير فقط بل ينصح بأن يضم بيريز لاعبان من العيار الثقيل لحل جزء كبير من الأزمة الهجومية التي سوف تنتج عن رحيله عن النادي، أن تعوض رونالدو بنيمار وكين معا عليك أن تكلف خزينة ريال مدريد قرابة النصف مليار يورو بجانب رواتب الثنائي وهو ما يعني أن الـ100 مليون يورو التي سوف تدفع من قبل يوفنتوس هو مبلغ هزيل مقارنة بقيمة صاحب الـ33 عاما.

رونالدو لا يمكن تعويضه من خلال نيمار أو هازارد أو أي لاعب آخر في الوقت الحالي وهو الأمر الذي سيتأكد منه ريال مدريد في الأوقات الحاسمة التي طالما ما ظهر من خلالها اللاعب ولعب دور المنقذ.

أخيرًا..إذا رحل رونالدو عن صفوف ريال مدريد بناء على رغبته يجب أن يتم توديعه بأفضل طريقة ممكنة وتقديم الشكر للاعب على السنوات التي قدمها في النادي.

You may also like

إبراموفيتش يواجه أحلام بيريز !

17 يومُا على النهاية: تشيلسي يقاوم ريال مدريد..