5 مستفيدين من بيع رونالدو ليوفنتوس

5 مستفيدين من بيع رونالدو ليوفنتوس

- ‎فيرياضة
59

سيكون رحيل رونالدو إلى ريال مدريد مفيداً للكثير من الجهات حيث سيحقق برشلونة مكاسب معنوية بينما سيجني الدوري الإيطالي أرباح كثيرة نتيجة وجود النجم البرتغالي في البيانكونيري.
اشتعل سوق الإنتقالات بالأحاديث حول مستقبل رونالدو وانتقاله إلى يوفنتوس ولكن هذه الصفقة ستكون مفيدة للكثير من الأطراف وفي هذا التقرير نستعرض أبرز المستفيدين من رحيل النجم البرتغالي إلى البيانكونيري.
برشلونة

قد يكون برشلونة هو الأكثر إستفادة من رحيل رونالدو فغياب النجم الأول قد يتيح المجال لميسي ورفاقه لفرض السيطرة على الليغا بشكل أكبر ناهيك عن العامل النفسي ولكن هناك فائدة إضافية وهي إحتمال التعاقد مع بيانيتش والذي قد يبحث يوفنتوس عن بيعه من أجل تجنب المشاكل المالية.

إيسكو

قد تكون الفترة القادمة ذهبية لإيسكو خاصة مع تولي لوبيتيغي الإدارة الفنية لفريق ريال مدريد فسيكون من المتوقع أن يكون النجم الإسباني هو اللاعب الأهم في تشكيلة الميرينغي والذي ستتشكل حوله جميع أفكار المدير الفني الجديد إضافة إلى تزايد فرص اللاعب في المشاركة بشكل مستمر ولم لا قد يكون النجم الأول في الفريق.

تشيلسي

سيحقق تشيلسي فوائد جيدة بشكل غير مباشر برحيل رونالدو وذلك بسبب القوانين المالية والتي قد يواجه يوفنتوس بعض المشاكل فيها مما يجعله في موقف ضعف حيث أنه قد يلجأ إلى بيع بعض من نجومه ولعل أبرز هذه الأسماء الأرجنتيني غونزالو هيغواين والبرازيلي أليكس ساندرو فهم محط إهتمام البلوز في سوق الإنتقالات.

نيمار

لم يحقق نيمار جميع طموحاته بالإنتقال إلى باريس سان جيرمان فقد ابتعد كثيراً عن دائرة الشهرة والتي كانت موجودة في الدوري الإسباني لذا قد يبحث ريال مدريد عن التعاقد مع نيمار من أجل تعويض رحيل رونالدو وبالتالي ستكون هناك فرصة أمام اللاعب البرازيلي من أجل العودة إلى الواجهة مرة آخرى.

الدوري الإيطالي

سيجني الدوري الإيطالي الكثير من الأرباح بسبب إنتقال رونالدو إلى يوفنتوس فهناك الكثير من محبي اللاعب والذين سيقرروا متابعة الكالتشيو ناهيك عن تأثير هذه الصفقة على باقي الأندية التي ستبحث عن تعزيز صفوفها بشكل مثالي مما قد يدر الكثير من الأموال على الدوري الإيطالي.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر