5 أشياء يفكر بها الرجل عند ممارسة العلاقة الحميمية !

5 أشياء يفكر بها الرجل عند ممارسة العلاقة الحميمية !

- ‎فيصحة ورشاقة
297

يبقى كل ما يجول في بال الرجل خلال العلاقة الحميمة قيد الكتمان، ما يثير رغبة المرأة في معرفة الأفكار التي تراوده. فالانسجام الواضح للرجل خلال العلاقة يخبئ أفكارا كثيرة ومشاعر تؤثر على نجاحها أو فشلها.

ما هي أبرز الأفكار التي تراود الرجل خلال العلاقة الحميمة؟

1-رائحة الجسم

يهتم الرجل كثيراً برائحة جسمه وهو يقلق بحال انزعجت المرأة منها خلال العلاقة الحميمة. فتراوده أفكار خلال العلاقة الحميمة عمّا إذا كانت المرأة منجذبة إلى رائحته أم أنها تشعر بالنفور وتتداعى السعادة والانسجام معه.

إن معظم الرجال يهتمّون كثيراً بنظافة جسمهم ويفضّلون ممارسة العلاقة الحميمة بعد اخذ حمام سريع.

2-إرضاء الشريكة

إن أكثر ما يقلق الرجل أثناء العلاقة الحميمة هو أدائه الجنسي. فتراوده بعض التساؤلات عمّا إذا كان فعلاً يسعد المرأة ويجعلها مستمتعةً أو عليه التعديل في أسلوبه وتطبيق تقنية جديدة. فالرجل يرغب دائماً أن يبهر المرأة خلال العلاقة الحميمة وهذا ما يعزز ثقته بنفسه أكثر.

3-ماذا يفعل أصدقاؤه في هذا الوقت

بعد أن يكون تفكيره قد انحصر بكيفية إثارة رغبة زوجته لممارسة العلاقة الحميمة والاستمتاع سوياً، قد يتساءل الرجل خلال العلاقة الحميمة عمّا يفعله أصدقاؤه في هذا الوقت. حتى أن بعض الرجال قد يخططون لبعض المشاريع مع أصدقائهم بعد الانتهاء من العلاقة الحميمة.

4-الطعام

إن معظم الرجال يشعرون بالجوع بعد العلاقة الحميمة خصوصاً بعد قيامهم بمجهود معيّن أو لأنهم يشعرون بالانزعاج من الأكل قبل العلاقة. إن هذا الأمر يدفعهم للتفكير بالأطعمة التي يرغبون بتناولها فور الانتهاء من ممارسة العلاقة الحميمة.

5-التخيلات الجنسية

تراود بعض الرجال بعض التخيلات الجنسية التي تجعل العلاقة بالنسبة إليهم أكثر إثارة خصوصاً إذا كانت قد دخلت في الروتين والملل.

You may also like

Hacksaw Ridge

The true story of Desmond T. Doss, the