رئيس ريال مدريد يستدعي وكيل رونالدو على وجه السرعة

رئيس ريال مدريد يستدعي وكيل رونالدو على وجه السرعة

- ‎فيرياضة
64

رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز طلب بشكل عاجل مقابلة وكيل كريستيانو رونالدو سريعا..طالع التفاصيل.

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن اتصال جمع بين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني وخورخي مينديز وكيل كريستيانو رونالدو من أجل ضرورة الاجتماع العاجل لمناقشة قرار النجم البرتغالي بالرحيل إلى يوفنتوس الإيطالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاجتماع سيتضمن كشف أوراق كل طرف في الصفقة حيث سيسعى رئيس ريال مدريد للحديث عن المطالب المالية في حال قرر النادي بيع النجم البرتغالي كذلك فإن وكيل كريستيانو رونالدو سيطرح رغبة اللاعب في الرحيل.

وكانت الكثير من التقارير الإسبانية قد أشارت إلى أن رونالدو يرغب بكل قوة في تعديل تعاقده مع النادي ورفع راتبه وهو الإسلوب الذي يرفضه فلورنتينو بيريز لذا ظهر عرض يوفنتوس الإيطالي والذي سيرفع راتب النجم البرتغالي إلى نحو 30 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أن الساعات المقبلة ستكشف الكثير بشأن رغبة ريال مدريد من رحيل رونالدو خاصة أن قرار مثل ذلك يجب أن يستتبعه خطوات جديدة بضرورة ضم نجم آخر ليحل محل الدون.

وتجدر الإشارة أن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد قد ألمح منذ أشهر إلى أنه يحب نادي يوفنتوس وذلك خلال لقاء الذهاب في دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا العام الماضي والتي حصل عليها النادي الملكي في نهاية المطاف.

وفشل كريستيانو رونالدو في الوصول ببلاده البرتغال إلى أبعد من دور الـ16 من كأس العالم الذي تقام فعالياته حاليا في روسيا ليبدأ مسلسل رحيل النجم البرتغالي عن ريال مدريد حيث أكدت الصحيفة أن مغادرة سانتياغو بيرنابيو أقرب من أي وقت مضى.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر