7 حركات جريئة يحبها الرجل في العلاقة الحميمة!

7 حركات جريئة يحبها الرجل في العلاقة الحميمة!

- ‎فيصحة ورشاقة
134

هناك بعض الحركات التي يحبّها الرّجل في العلاقة الحميمة ولكنّه لا يبوح بها أبداً. 

1- العناق والقبلات

من أكثر ما يحبّه الرّجل أثناء العلاقة الحميمة هو العناق والقبلات، التي تمنحه شعوراً بالحبّ والرّاحة إضافة إلى شعورٍ بالاطمئنان والسّعادة.

2- التّدليك

كلّ رجلٍ يرغب في ان تفاجئه زوجته من خلال تدليكه بلطفٍ لأنّه بذلك يشعر بلمساتها اللطيفة والنّاعمة، وسيحفّزه هذا على مبادلتكِ بالمثل.

3- رؤية جسمكِ

لا يُفصح زوجكِ بهذا السّر ولكنّه يرغب كثيراً في الاستمتاع برؤية جسدكِ خلال العلاقة الحميمة، وما يحبّه هو النّظر إليكِ وأنتِ تتحرّكين بكلّ أنوثة. وتذكّري دائماً انّ الرّجل بطبعه كائنٌ بصري.

4- تغيير وضعية ومكان العلاقة

من المعروف انّ تغيير مكان العلاقة الحميمة يثير الرجل كثيرًا، وأكثر ما يحبّه هو ان تبادري باختيار المكان الجديد الذي تريدين ان تمارسا فيه علاقتكما.

ولأنّه قد يملّ من نفس الوضعيّات، سيتفاجأ حتماً بوضعيّاتٍ جديدة تساعدكما على التخلّص من الملل سوياً، للتخلّص من الرّوتين في العلاقة الزوجيّة.

5- الشعور بسيطرتكِ على العلاقة

يسود اعتقادٌ شائعٌ بأنّ الرّجل يفضّل السيطرة على العلاقة الحميمة، إلا انّ هذا الاعتقاد خاطئٌ أحياناً إذ يفضّل ان تتولّى زوجته زمام الأمور أثناء ممارسة العلاقة.

كما انّ المرأة التي تتمتّع بروح المبادرة، في معظم الأمور اليوميّة، غالباً ما تلفت نظره.

6- التفاعل

يحبّ الرّجل طبعاً أن يشعر بتفاعلكِ وانفعالاتكِ أثناء العلاقة الحميمة. لذلك فاجئيه بطريقة تفاعلكِ معه خلال العلاقة وحاولي أن تشعريه برغبتكِ القويّة في البقاء إلى جانبه واستمتاعكِ بالعلاقة.

7- الكلام والصّراحة

يرغب الرّجل في سماع بعض الكلمات العاطفيّة منكِ أثناء العلاقة الحميمة، كما انّه لا يحبّذ التملّق أو الكذب. فكوني على طبيعتكِ مع زوجكِ ولا تبخلي عليه ببعض الكلمات اللطيفة.

هذه التصرّفات السّبعة يتوق الرّجل إليها أثناء العلاقة الحميمة، فلا تغفلي عنها واحرصي على مفاجأته بها.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر