ريال مدريد يوافق على رحيل رونالدو ليوفنتوس!

ريال مدريد يوافق على رحيل رونالدو ليوفنتوس!

- ‎فيرياضة
226

رحيل رونالدو عن ريال مدريد بات أقرب من أي وقت مضى..

كشف البرنامج الرياضي الإسباني الشهير “تشيرينجيتو دى خوجونيس” أن نادي ريال مدريد وافق على بيع البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم هجوم الفريق، لنادي يوفنتوس الإيطالي مقابل 100 مليون يورو.

وكانت تقارير صحفية إيطالية قد أشارت في وقت سابق إلى أن رونالدو يرغب في الرحيل عن صفوف ريال مدريد في الفترة المقبلة، في ظل وجود رغبة شديدة من يوفنتوس في الحصول على خدماته.

ووفقًا للبرنامج الإسباني الشهير، فإن ريال مدريد عرض على رونالدو 30 مليون يورو سنويًا لتجديد عقده، وهو نفس المبلغ الذي يضعه يوفنتوس على الطاولة، لكن رغبة اللاعب في تغيير الأجواء تقوده للرحيل عن صفوف الفريق.

وأشار البرنامج إلى إن أن رونالدو يتوقع من النادي الإسباني الوفاء بالوعد الذي قطعه في بداية العام بعدم منعه من الرحيل إذا كان لديه عروضًا، حيث تقدم يوفنتوس خطوة إلى الأمام، وأعطت إدارة النادي ردها بالموافقة على بيع اللاعب.

وأضاف البرنامج الإسباني، كريستيانو الذي يبلغ الآن من العمر 33 عامًا، يرى أن وقته في مدريد قد انتهى، حيث يرى يوفنتوس وجهة مثالية، خاصة أن سيبقى في أحد أندية النخبة، وسيكافح للحصول على ألقاب في بطولة جديدة له.

وكانت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية قد ذكرت بأن هناك انكسار تام في العلاقة بين رونالدو وريال مدريد، وهو ما ينذر برحيل اللاعب عن النادي الملكي، مشيرة إلى أن يوفنتوس مهتم بالحصول على خدماته، 30 مليون يورو بعقد حتى عام 2022.

You may also like

Possum

After returning to his childhood home, a disgraced