هدف قاتل يُهدي الأخضر فوزاً مستحقاً على مصر

هدف قاتل يُهدي الأخضر فوزاً مستحقاً على مصر

- ‎فيرياضة
168

السعودية تحقق الإنتصار على مصر

حقق المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إنتصاراً ثميناً وقاتلاً على حساب نظيره المصري بهدفين مقابل هدف واحد في إطار مباريات الجولة الثالثة والختامية لمرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم في روسيا..

بدأ المنتخب المصري المباراة بخطته المعتادة بالتراجع للدفاع مع الاعتماد على سرعات محمد صلاح واستغلال الهجمات المرتدة فيما بدى المنتخب السعودي أكثر ثقة وإمتلاكاً للكرة.

ووصل المنتخب السعودي لمناطق المنتخب المصري في أكثر من كرة عن طريق الكرات العرضية من الأطراف أو الاختراق من العمق إستغلالاً لمناوشات الثنائي سالم الدوسري وفهد المولد اللذان قدما مباراة أكثر من رائعة خاصةً الدوسري.

وفي ظل الهيمنة السعودية ومن هجمة سريعة نجح محمد صلاح في احراز أولى الأهداف المصرية بطريقة رائعة بعدما اخترق عمق دفاع المنتخب السعودي وضرب الكرة من فوق ياسر المسيليم الحارس السعودي.

وعقب الهدف المصري مباشرةً أهدر صلاح هدفاً مصرياً ثانياً من انفراد تام بالمرمى بغرابة كبيرة ليهدر فرصة قتل المباراة تماماً على المنافس.

بعد هذه الفرصة سيطر المنتخب السعودي على مجريات اللقاء تماماً من كرة عرضية من الجهة اليسرى احتسب حكم المباراة لكرة جزاء للسعودية بعدما اصطدمت الكرة بيد أحمد فتحي ظهير المنتخب المصري نفذها فهد المولد ليتألق عصام الحضري الحارس المصري ويتصدى للكرة.

وعقب ركلة الجزاء المهدرة احتسب الحكم ركلة جزاء ثانية للسعودية عقب دفع علي جبر مدافع مصر لفهد المولد داخل منطقة الجزاء ليعود الحكم لتقنية الفيديو التي أكدت صحة قراره لينفذها سلمان الفرج وينجح في إحراز هدف التعادل هذه المرة.

وفي الشوط الثاني استمر التألق السعودي والسيطرة السعودية على المباراة تماماً وكان أفضل من الشوط الأول وأهدر اللاعبين فرصاً عديدة ولولا تألق عصام الحضري لكان للنتيجة شأناً أخر.

وحاول كوبر تنشيط الناحية الهجومية لمنتخب مصر بالدفع برمضان صبحي ومحمود كهربا دون أي جديد وتستمر السيطرة السعودية ليأتي سالم الدوسري ويحرز هدفاً رائعاً للسعودية في الوقت البديل وتنتهي المباراة بفوز المنتخب السعودي بهدفين لهدف.

You may also like

Killer Kate!

Kate attends her estranged sister’s bachelorette party at