الارتياح يسود برشلونة بعد التأكد من قانونية صفقة نجم روسيا

الارتياح يسود برشلونة بعد التأكد من قانونية صفقة نجم روسيا

- ‎فيرياضة
105

قانونية موقف برشلونة من ضم صفقة نجم روسيا دفعت إدارة البلوغرانا للشعور بالارتياح.

وضع كشافو نادي برشلونة اسم ألكسندر جولوفين نجم سيسكا موسكو الروسي ضمن خطط النادي للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما تألق مع منتخب بلاده في المونديال.

ولكن يبقى عدد الاجانب داخل برشلونة مكتملا بعدما قررت الإدارة التخلي عن ياري مينا من أجل قدوم أرثور ميلو لينضم إلى الثنائي باولينيو وفيليبي كوتينيو ولن يكون أمام جولوفين فرصة اللحاق بقائمة النادي.

وفي المقابل درس النادي الموقف القانوني للنجم جولوفين وتأكد من إمكانية ضمه معتمدا على الموقف القانوني للاعب تينيريفي إيغور سيمونيتكوف والذي حصل على ترخيص من الاتحاد الأوروبي بأنه لاعب ينتمي إلى اليويفا بناء على اتفاقية الشراكة بين روسيا والاتحاد الأوروبي التي دخلت حيز التنفيذ عام 1997.

وسيكون جولوفين لاعبا أوروبيا وبالتالي لن يكون انضمامه مشكلة إلى برشلونة ولكن تبقى الأزمة الحقيقية في المنافسة الشرسة على ضمه من كل من يوفنتوس الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن برشلونة بعدما تأكد من قانونية ضم جولوفين فإنه يفكر في عرض 20 مليون يورو لضم اللاعب من سيسكا موسكو وإن كان هذا الرقم قد يرتفع في ظل المنافسة على ضمه من أندية أخرى في ظل تألق اللاعب مع منتخب روسيا.

You may also like

Wind River

A veteran hunter helps an FBI agent investigate