بعد غريزمان.. برشلونة يواصل الفشل في حسم الصفقات

بعد غريزمان.. برشلونة يواصل الفشل في حسم الصفقات

- ‎فيرياضة
114

المطالب المالية قد تنهي مفاوضات برشلونة لضم ألكانتارا وبيانيتش

يواصل فريق برشلونة الإسباني فشله في التفاوض مع الأندية، وذلك بعدما فشل في التعاقد مع الفرنسي أنطوان غريزمان لاعب فريق أتلتيكو مدريد، خلال الصيف الجاري، بجانب فشله في حسم العديد من الصفقات الأخرى التي يحتاجها الفريق حتى الآن.

وكان جريزمان قد اقترب للانتقال لصفوف برشلونة في صفقة تقدر بقيمة 100 مليون يورو، قبل أن يعلن اللاعب قراره الأخير بالبقاء ضمن صفوف الروخي بلانكوس وتجديد عقده حتى عام 2023.

وبعد فشل صفقة غريزمان يبدو أن برشلونة قد يفشل في ضم تياغو ألكانتارا لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني، أو البوسني ميراليم بيانيتش لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، بسبب المطالب المادية لأنديتهم، حيث يرغب بايرن ميونيخ في الحصول على مبلغ 70 مليون يورو مقابل التخلي عن اللاعب الإسباني، بينما يريد يوفنتوس 80 مليون يورو لبيع لاعبه صاحب الـ28 عامًا.

ومع رفض أياكس أمستردام الهولندي التفاوض على بيع فرانكي دي يونغ، عاد النادي الكتالوني لتغيير أولوياته والضغط على جريميو البرازيلي من أجل الحصول على آرثر لاعب وسط الفريق خلال الصيف الجاري، بعدما خطط النادي لضم اللاعب في الشتاء المقبل.

بالإضافة إلى ذلك، تعتبر صفقة كليمنت لينجليت مدافع إشبيلية مجهولة إلى حد ما، نظراً لأن اللاعب لديه شرط جزائي في عقده مع النادي الأندلسي يبلغ 35 مليون يورو، حيث أشار النادي إلى أنه لن يتفاوض لبيع لاعبه.

You may also like

Wind River

A veteran hunter helps an FBI agent investigate