الاعتراف بسبب أكبر مشاكل ألمانيا! صلاة أوزيل تثير الصحافة

الاعتراف بسبب أكبر مشاكل ألمانيا! صلاة أوزيل تثير الصحافة

- ‎فيرياضة
235

يبدو أن استعداد منتخب ألمانيا لمواجهة السويد (الأحد الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة) يسير بأجواء إيجابية مقارنة بلقاء المكسيك لكن رغم ذلك مازال ضغط الأخبار يحيط بحامل لقب كأس العالم ويوم الأربعاء شهد على كشف العديد من التفاصيل المهمة.

معاناة ألمانيا تتجسد بأزمة الملعب التدريبي ومكان المعسكر فلا يستهان بكمية المشاكل التي يمكن أن يُحدثها ذلك

خرج بيرهوف للعلن ليعترف فعلاً بأن حجم هذه المشكلة كان كبيراً بوقت ألمحت فيه صحيفة “كيكر” لعدم رغبة لوف بالعودة لفاتوتينكي بعد سفر الفريق لسوتشي التي ستستضيف لقاء السويد.

منتخب ألمانيا عسكر في سوتشي خلال كأس القارات العام الماضي لكن القرار جاء غريباً قبل السفر بثلاثة أيام بالانتقال لفاتوتينكي علماً أن لوف كان قد أشاد سابقاً بالأجواء المثالية للمدينة الساحلية بسبب طبيعتها الجميلة وعن هذا التغيير قال بيرهوف “لم يكُن الفيفا ليمنحنا ملعباً تدريبياً بسوتشي حتى لو بنينا قلعتنا هنا”.

وتابع بيرهوف “إن سارت الأمور وفق الخطة التي وضعناها فكل شيء سيكون بخير، الآن يوجد ما هو أهم من ما إذا كانت السماء صافية أم لا وإن كان عشب الملعب شديد الاخضرار أو لم يكُن كذلك، المهم الآن أن نعمل سوياً وكل شيء سيصبح أفضل”.

تصريح بيرهوف هذا أثار الكثير من تساؤلات الصحف فلماذا لم يوافق الفيفا على منح ملعب تدريبي لألمانيا بسوتشي مادام أن المنتخب رغب بالتواجد بالمدينة؟ لكن بكل الأحوال يبدو أن القضية باتت من الماضي.

من جهته سأل موقع “promiflash” نجم المانشافت مسعود أوزيل عن سبب عدم قيامه بتلاوة النشيد الوطني مع زملائه وهو ما أثار سخط الصحف فقال اللاعب “بهذا الوقت أقوم عادة بتلاوة الصلاة وأعتقد أن هذا جيد بالنسبة لي ولفريقي، لا أعرف إن كان الناس مقتنعون بفكرة التلاوة بصوت مرتفع بوقت واحد”.

ضمن تصريحات اليوم أيضاً سؤل نوير عمّا إذا كان من الممكن أن يتواجد بكأس العالم 2022 فقال “لا أعلم إن كان جسدي سيساعدني، ما أرغب به هو البقاء بأفضل جاهزية وتحقيق لقب بأمم أوروبا”.

مولر التقى بالصحفيين اليوم وتحدث مطولاً عن قضايا كثيرة أبرزها مستواه بلقاء المكسيك وقال “قبل المباراة كنت سعيداً للغاية خلال الإحماء نجحت بتسجيل كرات صعبة لكن بالمباراة لا أعرف ما الذي جرى، كنا جميعاً مصدومين”.

وسؤل مولر عمّا نشرته الصحف عن وجود تفرقة بالفريق وعدم التقاء المجموعة على طاولة واحدة بوقت الطعام بل الجلوس على طاولات متفرقة فأجاب اللاعب “هل لديكم مصدر لهذا؟ هناك طاولات كثيرة هنا واللاعبون يجلسون بجانب بعضهم بشكل عشوائي وأنا أحاول أن أكون مع الجميع دائماً”.

You may also like

Hacksaw Ridge

The true story of Desmond T. Doss, the