لوكاكو يقود بلجيكا للفوز على بنما بثلاثية نظيفة

لوكاكو يقود بلجيكا للفوز على بنما بثلاثية نظيفة

- ‎فيرياضة
193

بلجيكا تحصد الفوز الأول في كأس العالم

حقق منتخب بلجيكا فوزًا كبيرًا على نظيره منتخب بنما بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السابعة، بنهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

وحاول المنتخب البلجيكي حسم المباراة مبكرًا لكن دفاع وحارس منتخب بنما كانا بالمرصاد لمحاولات هازارد ورفاقه، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقان.

في الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 47، افتتح دريس ميرتينز التسجيل لمصلحة بلجيكا بتسديدة رائعة من الناحية اليمنى داخل منطقة جزاء بنما سددها في أقصى الزاوية اليمنى وسكنت الشباك معلنًا عن الهدف الأول للشياطين الحمر.

ونجح روميلو لوكاكو في تسجيل الهدف الثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة 69، بعدما تلقى كرة عرضية رائعة من زميله كيفين دي بروين، ليحولها لوكاكو برأسه إلى شباك بنما مضيفًا ثاني أهداف بلجيكا.

وعاد لوكاكو ليختتم أهداف بلجيكا ويسجل ثاني أهدافه في الدقيقة 75، بعد مرتدة سريعة من كيفين دي بروين الذي مررها إلى أكسيل فيتسل ثم إلى إدين هازارد الذي أنطلق بالكرة في وسط الملعب وأرسل بينية رائعة وصلت إلى روميلو لوكاكو الذي أستقبلها بتسديدة من داخل منطقة جزاء منتخب بنما وسكنت الشباك معلناً عن الهدف الثالث.

بهذا يتصدر المنتخب البلجيكي مجموعته مؤقتًا برصيد 3 نقاط، حيث يتواجد في المجموعة السابعة التي تضم كل من إنجلترا وتونس، بجانب بنما.

You may also like

Hacksaw Ridge

The true story of Desmond T. Doss, the