كأس العالم: سويسرا تكمل مفاجآت المونديال وتُجبر البرازيل على التعادل الإيجابي

كأس العالم: سويسرا تكمل مفاجآت المونديال وتُجبر البرازيل على التعادل الإيجابي

- ‎فيرياضة
93

هدف ونقطة لكل فريق…

سقط منتخب البرازيل في فخ التعادل أمام منتخب سويسرا بهدف لكل فريق، وذلك في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم على ملعب روستوف أرينا ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة لبطولة كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا.

بدأت المباراة بقوة من جانب الفريقين وسط ضغط رائع من لاعبي المنتخب السويسري على لاعبي المنتخب البرازيلي في جميع أنحاء الملعب من أجل منعهم من تحضير اللعب بالطريقة المطلوبة.

استمر ضغط لاعبي سويسرا وانطلاقات لاعبي البرازيل حتى نجح اللاعب فيليب كوتينيو صانع ألعاب ونجم منتخب السامبا في استغلال عرضية ردها دفاع سويسرا ليسدد كرة في قمة الروعة تسكن الزاوية اليُسرى العلوية للحارس يان سومير معلنة تقدم البرازيل في الدقيقة 20.

بعد الهدف حاول المنتخب البرازيلي مضاعفة النتيجة وسط محاولات من المنتخب السويسري أيضًا من أجل تسجيل هدف التعادل، لكن لم يحدث أي جديد لينتهي الشوط الأول بتقدم البرازيل بهدف نظيف.

في الشوط الثاني، بدأ منتخب سويسرا ضاغطًا لمعادلة النتيجة ليتمكن بالفعل من تحقيق مراده من ركلة ركنية نفذها اللاعب شيردان شاكيري عرضية قابلها ستيفن زوبير برأسه في الشباك بالدقيقة 50، مع شكوك حول ارتكابه خطأ بحق جواو ميراندا مدافع البرازيل.

وتقدم منتخب البرازيل بقوة من أجل تسجيل هدف الفوز في المباراة على أمل حصد النقاط الثلاث لكن الحارس يان سومير تألق بقوة ودافع عن مرماه ببسالة بمساعدة لاعبي فريقه.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليرتفع رصيد كل من البرازيل وسويسرا إلى نقطة واحدة منتظرين خلف منتخب صربيا المتصدر برصيد عثلاث نقاط بعد الفوز على كوستاريكا اليوم.

You may also like

Hacksaw Ridge

The true story of Desmond T. Doss, the