10 نجوم شباب يتوقع تألقها في كأس العالم

10 نجوم شباب يتوقع تألقها في كأس العالم

- ‎فيرياضة
27

ستكون هذه البطولة فرصة كبيرة أمام الكثير من النجوم الشباب من أجل تقديم مستويات جيدة ولعل أبرز هذه الأسماء كيليان مبابي وعثماني ديمبيلي مع منتخب فرنسا وغابرييل خيسوس مع المنتخب البرازيلي.

طالما قدم لنا كأس العالم الكثير من النجوم وستكون هذه النسخة مميزة في ظل ما ستقدمه لنا من لاعبين قادرين على حمل مستقبل الكرة العالمية على أعتاقهم وفي هذا التقرير نستعرض أبرز النجوم الشباب الذي يجب متابعتهم في هذا المونديال.

كيليان مبابي

يعتبر كيليان مبابي أحد أبرز النجوم الشباب في كأس العالم في هذه النسخة في ظل ما قدمه من مستويات رائعة في المواسم الأخيرة فقد شارك مع باريس سان جيرمان في 27 مباراة في هذا الموسم وتمكن من تسجيل 13 هدفاً إلى جانب صناعته ل8 آخرين.

رودريغو بينتانكور
بالرغم من قلة مشاركاته مع يوفنتوس في هذا الموسم إلا أن بينتانكور قدم مستويات جيدة مع الفريق فقد شارك في 5 مباريات كأساسي و15 كبديل في الكالتشيو وبكل تأكيد سيكون له دوراً مهماً مع منتخب الأوروغواي في هذا المونديال.

أشرف حكيمي

لم يشارك أشرف حكيمي باستمرار مع ريال مدريد في هذا الموسم ولكنه نجح بأن يقدم مستويات ثابتة في خلال المباريات التي شارك فيها فقد خاض النجم المغربي 9 مباريات في الليغا في هذا الموسم ونجح في تسجيل هدفين.

إسماعيل سار

يمثل إسماعيل سار مستقبل الكرة السنغالية في ظل ما قدمه من أداء قوي رفقة رين في الدوري الفرنسي فقد شارك في 24 مباراة في هذا الموسم وتمكن من تسجيل 5 أهداف إلى جانب صناعته ل3 آخرين.

غونزالو غويديس

قدم غويديس مستويات رائعة في هذا الموسم مع فالنسيا فقد كان أحد أهم ركائز الفريق في الليغا فقد شارك اللاعب البرتغالي في 33 مباراة في الدوري الإسباني وتمكن من تسجيل 5 أهداف إلى جانب صناعته ل9 آخرين.

كاسبر دولبيرغ

لم يتمكن دولبيرغ من الحفاظ على مستواه التهديفي الرائع في هذا الموسم فقد شارك مع أياكس في 23 مباراة في الدوري الهولندي وتمكن اللاعب الدنماركي من تسجيل 6 أهداف فقط في هذا الموسم.

ترينت أليكسندر أرنولد

كان أليكسندر أرنولد أحد أبرز المفاجآت في هذا الموسم في البريميرليغ فقد تمكن من صناعة جبهة قوية على الجهة اليمنى لفريق ليفربول وكان سبباً في تأهل الفريق إلى النهائي وقد شارك النجم الإنجليزي في 19 مباراة ونجح في تسجيل هدف واحد فقط.

عثماني ديمبيلي

لم ينسجم عثماني ديمبيلي بشكل كامل مع فريق برشلونة في هذا الموسم ولكن من المتوقع أن يقدم أداءً قوياً مع فرنسا في هذه البطولة فقد شارك اللاعب في 17 مباراة في الليغا وتمكن من تسجيل 3 أهداف إلى جانب صناعته لـ6 آخرين.

أندريا زيفكوفيتش

يعد الصربي أندريا زيفكوفيتش أحد أبرز الأهداف في الكثير من كبار أوروبا في ظل مستوياته المميزة التي قدمها مع بنفيكا في هذا الموسم فقد شارك في 21 مباراة في الدوري البرتغالي وتمكن من تسجيل 3 أهداف وصناعة 4 آخرين.

غابرييل خيسوس

تعلق الجماهير البرازيلية آمالها على غابرييل خيسوس من أجل قيادة خط الهجوم للمنتخب البرازيلي في ظل تطور مستواه الملحوظ مع مانشستر سيتي فقد شارك اللاعب في 29 مباراة في البريميرليغ وتمكن من تسجيل 13 هدفاً إلى جانب صناعته لـ3 آخرين.

You may also like

بين الخرافات والحقائق العلمية … ما حقيقة الأشخاص الذين يعيشون مع “المهق”؟!

يواجه المصابون بالمهق أشكالا متعددة من التمييز على