أعلى اللاعبين سعراً بالقيمة السوقية في كأس العالم

أعلى اللاعبين سعراً بالقيمة السوقية في كأس العالم

- ‎فيرياضة
36

يتصدر ميسي ونيمار قائمة أغلى اللاعبين في القيمة السوقية بين جميع اللاعبين المشاركين في المونديال في هذا الموسم حيث وصلت قيمة كل منهم إلى 162 مليون جنيه إسترليني.

تعتبر كأس العالم أحد أكبر البطولات الكروية حيث تشارك كبار المنتخبات العالمية لذا يشارك عادة أغلى اللاعبين في كرة القدم وفي هذا التقرير نستعرض أغلى اللاعبين في القيمة السوقية بين جميع المنتخبات المشاركة في كأس العالم.

أعلى القيم السوقية للاعبين المشاركين في المونديال

1- ليونيل ميسي

يتصدر ليونيل ميسي قائمة أغلى اللاعبين في القيمة السوقية حيث وصلت قيمته إلى 162 مليون جنيه إسترليني وقد يكون هذا المونديال الأخير للبرغوث مع المنتخب الأرجنتيني.

1- نيمار

يتواجد نيمار في صدارة هذه القائمة مناصفة مع ليونيل ميسي وستكون هذه النسخة خاصة للاعب البرازيلي الذي يبحث عن التتويج بالبطولة ووصلت قيمة نجم باريس سان جيرمان إلى 162 مليون جنيه إسترليني.

2- محمد صلاح

يتصدر المصري محمد صلاح قائمة أغلى اللاعبين الأفارقة في القيمة السوقية حيث وصلت قيمة نجم ليفربول إلى 135 مليون جنيه إسترليني.

2- هاري كين

يعتبر هاري كين أحد أهم العناصر في خط هجوم منتخب إنجلترا فقد وصلت قيمة هداف لاعب توتنهام إلى 135 مليون جنيه إسترليني.

2- كيفن دي بروين

تطور أداء كيفن دي بروين بشكل واضح مع غوارديولا في هذا الموسم ومن المتوقع أن يكون له دوراً مهماً مع منتخب بلجيكا في كأس العالم فقد وصلت قيمته السوقية 135 مليون جنيه إسترليني.

3- كيليان مبابي

بزغ نجم كيليان مبابي سريعاً مع باريس سان جيرمان في هذا الموسم وقد وصلت القيمة السوقية للاعب المنتخب الفرنسي إلى 108 مليون جنيه إسترليني.

4- باولو ديبالا

قدم باولو ديبالا أداءً قوياً مع يوفنتوس في هذا الموسم في الكالتشيو وسيكون منتظر منه الكثير في كأس العالم مع منتخب الأرجنتين وقد وصلت قيمته السوقية إلى 99 مليون جنيه إسترليني.

4- إدين هازارد

بالرغم من معاناة تشيلسي في هذا الموسم إلا أن هازارد كان أحد أهم لاعبي البلوز في البريميرليغ ومن المتوقع أن يكون ركيزة أساسية في تشكيلة منتخب بلجيكا وقد وصلت قيمته السوقية إلى 99 مليون جنيه إسترليني.

5- ديلي ألي

يعتبر ديلي ألي أحد أبرز نجوم المنتخب الإنجليزي في هذا المونديال فقد وصلت القيمة السوقية للاعب توتنهام إلى 90 مليون جنيه إسترليني.

5- أنطوان غريزمان

نجح أنطوان غريزمان في قيادة فريقه أتلتيكو مدريد للتتويج بلقب اليوروباليغ وسيكون عليه دوراً مهماً لقيادة المنتخب الفرنسي نحو التتويج العالمي وقد وصلت قيمته السوقية إلى 90 مليون جنيه إسترليني.

You may also like

بين الخرافات والحقائق العلمية … ما حقيقة الأشخاص الذين يعيشون مع “المهق”؟!

يواجه المصابون بالمهق أشكالا متعددة من التمييز على