بعد 10 سنوات داخل النادي.. بنزيمة يُخطط لخيانة ريال مدريد!

بعد 10 سنوات داخل النادي.. بنزيمة يُخطط لخيانة ريال مدريد!

- ‎فيرياضة
95

هل يرحل المهاجم الفرنسي إلى الغريم الأزلي لريال مدريد؟

ارتبط اسم اللاعب كريم بنزيمة مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الإسباني بقوة بالرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة بعد رحيل مدربه الفرنسي زين الدين زيدان عن النادي.

صحيفة “دياريول غول” الإسبانية تقول أن المهاجم الدولي الفرنسي يتطلع لتوجيه ضرب قوية للنادي الملكي بعد 10 سنوات قضاها داخل أروقة النادي، وذلك عن طريق الانتقال إلى أحد أكثر الأندية عدائية مع ريال مدريد.

وذكرت الصحيفة الشهيرة أن بنزيمة يُفكر بقوة في الانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني، لكن أكدت الصحيفة أن هذا القرار جاء بسبب كل من ليونيل ميسي مهاجم برشلونة ونيمار جونيور دا سيلفا نجم البارسا السابق وباريس سان جيرمان الفرنسي الحالي.

في حين يُعتبر اللعب بجانب البرغوث ميسي واحدً من أكبر أحلام بنزيمة قبل انتهاء مسيرته الكروية، ورغم تواجده دومًا بجانب البرتغالي كريستيانو رونالدو في الميرينغي، إلَّا أنه أراد أيضًا اللاعب بجانب الأرجنتيني صاحب الـ30 عامًا.

أمَّا بالنسبة للبرازيلي نيمار فإنه مرتبط بقوة بالانتقال إلى ملعب سانتياغو برنابيو في الصيف الحالي، على الرغم من قضائه موسم واحد فقط داخل ملعب حدية الأمراء في صفقة ستكون الأغلى في التاريخ.

وبالتأكيد سيكون انتقال اللاعب صاحب الـ26 عامًا إلى الريال بمثابة ضربة قوية للفرنسي صاحب الـ30 عامًا الذي سيتراجع ترتيبه في لاعبي الخط الأمامي مما سيدفعه للرحيل عن الفريق.

لذلك يُفكر بنزيمة في الانتقال إلى برشلونة من أجل الانتقام بقوة من إدارة ريال مدريد التي تسعى للتخلص منه في الفترة القادمة لإفساح المجال نحو التعاقد مع نيمار الذي يعد الهدف الأول للرئيس فلورنتينو بيريز في الميركاتو.

You may also like

Leprechaun: Origins

Two young couples backpacking through Ireland discover that