بيل يحسم مصيره في ريال مدريد

بيل يحسم مصيره في ريال مدريد

- ‎فيرياضة
37

الويلزي يُحدد مصيره

لمح الويلزي الدولي غاريث بيل للرحيل عن صفوف ريال مدريد عقب تسجيل ثنائية في فوز ريال مدريد 3-1 في نهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام ليفربول في كييف.

وتسبب رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في امكانية بقاء بيل في صفوف ريال مدريد لموسم آخر في ظل رغبة اللاعب في الحصول على ثقة مدرب النادي الجديد.

ونظرا للراتب الكبير الذي يتحصل عليه اللاعب الويلزي لم يتلقى سوى عدد قليل من العروض أبرزها من مانشستر يونايتد الذي يدفع بالفعل 500 ألف جنيه استرليني في الأسبوع للاعب الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز.

ويتطلع بايرن ميونيخ هو الآخر لتعويض فرانك ريبيري وآريين روبين من خلال التعاقد مع بيل مع ذلك فإن بيل اتخذ قراره في حال الرحيل عن ريال مدريد.

وكما ذكرت صحيفة “ميرور” ، فقد أخبر الويلزي عملاق البوندسليجا أنه إذا غادر مدريد هذا الصيف، سينتقل فقط إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي لا يحتاج للتعاقد مع بيل ، ولا يستطيع تشلسي أن يقدم له المشاركة في دوري الأبطال الأوروبي في الموسم المقبل لذا فإن بيل سوف يكون في حيرة بين مانشستر يونايتد، ليفربول أو ناديه السابق توتنهام في حال أراد الرحيل عن صفوف ريال مدريد هذا الصيف.

You may also like

فوائد كسر روتين الحمية !

أكد أخصائيو التغذية فوائد اضطرابات نظم الحمية الغذائية