صفقة برشلونة في مهب الريح بسبب مانشستر يونايتد وتشيلسي

صفقة برشلونة في مهب الريح بسبب مانشستر يونايتد وتشيلسي

- ‎فيرياضة
104

برشلونة يواجه منافسة شرسة من يونايتد والبلوز..

اتخذت ادارة نادي برشلونة قرارات هامة مؤخرًا، في ادارة التسويق والتعاقدات، التي كانت تقدم مردودا باهتا لا يتناسب مع حجم النادي، ولكن حتى الآن يبدو أن تنفيذ هذه القرارات عمليًا سيؤخذ بعض الوقت، وهو ما لن يكون في صالح الفريق..

فالفريق الكتالوني قد حدد من قبل عدة أولويات في مراكز بحاجة للتدعيم في موسم الانتقالات الصيفيّ الحاليّ، وبالطبع على رأسها انتداب لاعب في مركز قلب الدفاع، الذي يعاني جليًا منذ رحيل ماسكيرانو، وتقدم عمر فيرمالين واحتمالية رحيله، وعدم جاهزية ياري مينا فنيًا، فضلًا عن اخطاء بيكيه واصاباته المتعددة.

وحسب ما ذكرته تقارير صحفية عديدة اليوم، فإن برشلونة يواجه منافسة شرسة من جانب عملاقا البريميرليغ، مانشستر يونايتد وتشيلسي، على ضم المدافع الفرنسي الدوليّ الشاب، لينجليت كليمونت، لاعب فريق إشبيلية.

ويُغري مردود كيمنت الفني العديد من الفرق الكبرى للتعاقد معه، في ضوء ما قدمه مع فريقه الأندسي هذا الموسم، خاصة في بطولة اليوروبا ليغ، والذي أطاح فيها بـ مان يونايتد، كما أن قيمة الشرط الجزائيّ القليلة في عقده تزيد من رغبة تلك الفرق، حيث يبلغ 35 مليون يورو فقط، وهو ما يعد سعرًا بخسًا عطفًا على أسعار انتقالات في الميركاتو، بجانب أن عمره 22 عامًا فقط.

You may also like

Leprechaun: Origins

Two young couples backpacking through Ireland discover that