نيمار يغتال أحلام ريال مدريد بصورة مؤقتة

نيمار يغتال أحلام ريال مدريد بصورة مؤقتة

- ‎فيرياضة
33

نيمار يؤجل فكرة الإنضمام للملكي

قرر النجم البرازيلي نيمار جونيور مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي فكرة الإنضمام لنادي ريال مدريد الإسباني بصورة مؤقتة ليتأكد بصورة كبيرة بقائه بصفوف ناديه الموسم المقبل.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت بأن نيمار تلقى عرضاً ضخماً للإنتقال للنادي الملكي الصيف الجاري ورصدت إدارة الميرنغي ما يقرب من 350 مليون يورو نظير الحصول على خدمات اللاعب وإغراء ناديه بالتخلي عنه.

وعلى الرغم من رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف النادي الفرنسي فإن اللاعب قرر أن يكون أكثر دبلوماسية من خلال البقاء بصفوف فريقه لموسم اضافي وذلك حسبما تناقلته الصحف الإسبانية.

ويحرص نيمار على العودة لبطولة الدوري الإسباني مرةً أخرى وذلك بسبب شعوره بعدم قوة المنافسة بالدوري الفرنسي وعدم رضاه عن البطولة بدرجة كبيرة.

وكانت العديد من الصحف قد أكدت بأن عقد نيمار رفقة باريس سان جيرمان يوجه به شرطاً جزائياً مقداره 300 مليون يورو ولكن لا يمكن تفعيله إلا في شهر سبتمبر وهو ما يعني بقاء اللاعب وعدم رحيله حتى صيف عام 2019.

وأكدت الصحف أن نيمار قلق من أن يمارس ضغوطاً على إدارة ناديه من أجل الرحيل عن صفوف الفريق خشية أن يضر ذلك بصورته أمام الجماهير والمسؤولين بالنادي اللذين وفروا له كل السبل من أجل الراحة داخل صفوف الفريق.

وكان نيمار قد إنتقل لصفوف باريس سان جيرمان الصيف الماضي قادماً من صفوف برشلونة الإسباني مقابل 222 مليون يورو ونجح في قيادة الفريق للفوز بالثلاثية المحلية بأولى مواسمه واحتل المركز الثالث بترتيب هدافي البطولة برصيد 19 هدفاً وصنع 13 هدفاً أيضاً.

You may also like

بين الخرافات والحقائق العلمية … ما حقيقة الأشخاص الذين يعيشون مع “المهق”؟!

يواجه المصابون بالمهق أشكالا متعددة من التمييز على