اجتماع في ليفربول من أجل نيمار

اجتماع في ليفربول من أجل نيمار

- ‎فيرياضة
67

اجتماع حاسم لمصير البرازيلي

يحظى “خليفة زيدان” والبحث عن المدرب الجديد بعقل رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز لكنه لا يستطيع الانشغال عن التركيز في قضية الصيف التي تتمثل في نقل البرازيلي نيمار لصفوف النادي.

فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أرسل مبعوث من النادي لمدينة ليفربول للاتصال بنيمار بشكل مستمر كما عقد اجتماع مع اللاعب البرازيلي لتأكيد رغبة ريال مدريد في ضمه كما أكد اللاعب رغبته في ارتداء القميص النادي الأبيض الإسباني وأن الوقت المناسب لاتخاذ خطوة للأمام والحديث مع باريس سان جيرمان أصبح قريبا.

النادي الأبيض الإسباني كان يريد أن يعرف هل تغير موقف نيمار أم لا لكن اللاعب أكد على أن هدفه هو اللعب في صفوف ريال مدريد في الموسم المقبل رغم رفض إدارة باريس سان جيرمان.

مبعوث ريال مدريد هو مدير تعاقدات النادي “كالافات” سافر إلى ليفربول قبل الذهاب إلى البرازيل لإنهاء التوقيع مع رودريغو وهو ما تم بالفعل رغم محاولة رئيس سانتوس الحصول على ملايين أخرى خلال الساعات الأخيرة.

ريال مدريد كان ينوي الجمع بين رونالدو ونيمار معا في الموسم المقبل لكن تصريحات اللاعب البرتغالي عقب نهائي كييف دفعت ادارة النادي للتفكير في التخلص من البرتغالي والتعاقد مع البرازيلي رغم أن الهدف الأول لادارة ريال مدريد هو بقاء رونالدو مع وصول نيمار.

وينوي ريال مدريد استغلال رغبة ناصر الخليفي لسنوات في ارتداء رونالدو قميص النادي الباريسي، الآن في ظل رغبة رونالدو في الرحيل يمكن أن تتحقق رغبة باريس سان جيرمان ودولة قطر في تحويل صاروخ ماديرا للاعبا في صفوف فريق ملعب بارك دي برينس وهو ما سيزيد من أحلام النادي في تحقيق لقب دوري الأبطال الأوروبي يوما ما.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر