صحفي يكشف كيف حذر ميسي فالفيردي من رحيل نيمار!

صحفي يكشف كيف حذر ميسي فالفيردي من رحيل نيمار!

- ‎فيرياضة
89

صحفي يكشف كواليس اللقاء الأول بين ميسي وفالفيردي

كشف الصحفي الشهير غويليم بلاغ كواليس اللقاء الأول بين ميسي وأرنستو فالفيردي عقب تعيينه مدرباً لبرشلونة خلفاً للويس إنريكي الذي رحل عن تدريب النادي الكتالوني الموسم قبل الماضي.

ونشر بالاغ للتو نسخة جديدة ومحدثة للسيرة الذاتية للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة البلوغرانا مع تخصيص فصل منها عن تعامله الأول مع فالفيردي.

وشرح بالاغ كواليس الأحاديث الأولية بين ميسي وفالفيردي بالتزامن مع شائعات رحيل النجم البرازيلي نيمار جونيور عن البلوغرانا في ذلك الوقت وأصبح النجم البرازيلي محور الحديث بين ميسي والمدرب خلال جولة الفريق الإعدادية بالولايات المتحدة الأمريكية قبل إنطلاقة الموسم.

وأخبر ميسي فالفيردي عن نوايا نيمار حيث شرح بالاغ في كتابه بأنه خلال جولة برشلونة بالولايات المتحدة اقترب البرغوث الأرجنتيني من فالفيردي في التدريب وقال له: “كن حذراً مع نيمار لأنه قد يرحل عن صفوف الفريق”.

وكان فالفيردي قد تولى للتو مسؤولية تدريب الفريق وكان متأكداً بأنه الشخص الأخير الذي قد يعرف نوايا نيمار بالرحيل لذلك قرر التحدث مع اللاعب البرازيلي وقتها.

وقام فالفيردي في وقت لاحق بالإجتماع رفقة الثلاثي ليو ميسي ونيمار ولويس سواريز لمعرفة مشاعر الجميع بشأن الأنباء المتواردة حول رحيل النجم البرازيلي وكان البرغوث الأرجنتيني الأكثر قلقاً من خسارة نجم بحجم نيمار.

وعقب هذا الموقف بدأ ميسي بتوطيد علاقته مع المدرب الجديد وأصبحا على ثقة بأنهما سيحققان النجاح سوياً وهو ما تحقق فعلياً على أرض الواقع وهيمن برشلونة على البطولات المحلية في إسبانيا.

الجدير بالذكر ان نيمار قد رحل عن صفوف برشلونة وإنتقل لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده حينها.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر